عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام صالح: بروتوكول التعاون بين المتحدة ووزارة الثقافة يهدف لترسيخ الهاوية المصرية

تحيا مصر

قال حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن وزارة الثقافة لديها الكثير من الفاعليات والمحتوى الثقافي الغنى الممتع الذى يستمتع بيه جميع اطياف المجتمع المصرى. 

تحيا مصر 

حسام عبد الغفار:  بروتوكول التعاون مع وزارة الثقافة يهدف لترسيخ الهوية المصرية واحداث حالة من الثراء الثقافي لدى الجمهور 


وأوضح حسام صالح، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن برتوكول التعاون الذى تم توقيعه بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الثقافة يهدف إلى احداث حالة من الثراء فى المحتوى الثقافي المعروض من أعمال حقيقية تعرض فى المسارح وغيره من المراكز التابعة لوزارة الثقافة.
وتابع أن الهدف من هذا البرتوكول هو نقل المسابقات الثقافية المختلفة والفاعليات والأعمال الثقافية على التلفزيون لتكون متاحة أمام الملايين من الجمهور والمواطنين الموجودين فى الاقاليم المختلفة، مؤكدا على ان الشركة المتحدة للإعلام سوف تقوم بدورها الاعلامى من خلال هذا البرتوكول فى نقل  مختلف الأنشطة الموسيقية والفنية وعرضها عبر التلفزيون لجمهور فى كافة المحافظات.
وأكد على ان هذا البرتوكول سوف يساعد فى ابراز المواهب المختلفة، مما سوف يتيح الفرصة للجمهور لمشاهدة عدد كبير من المواهب على شاشة التلفزيون، قائلا الجمهور كان يتسأل على موعد مهرجان الثقافة العربية قبل موعده، وذلك بسبب إذاعته على شاشة التلفزيون خلال العامين الماضيين

واكد على ان البروتوكول سوف يساهم فى ترسيخ الهوية  المصرية الحقيقة، وذلك لان الفن الذى سوف يتم تقديمه هو الفن المصري الأصيل، مؤكدًا على ان هذا البرتوكول من خلال المحافل الثقافية والفن الأصيل سوف يبرز طباع المصريين الأصيلة  للغاية والإيجابيات العظيمة الموجودة فى تصرفاتهم. 


وأوضح ان برتكول التعاون قد مر بالعديد من المراحل بالتعاون بين الشركة المتحدة ووزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم، مؤكدًا على ان المخرج الكبير محمد فاضل وما لديه من رؤية وخبرات عظيمة سوف يساهم فى التواصل بين الأجيال.

برتكول تعاون بين الشركة المتحدة للإعلام ووزارة الثقافة المصرية 


جدير بالذكر ان وزارة الثقافة المصرية قد وقعت برتكول تعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويأتى هذا البرتوكول فى ظل اهتمام وزارة الثقافة المصرية بالنهوض بالفن الراقي المصرى الأصيل وترسيخ الهوية المصرية لدى المصريين واكتشاف المواهب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي