عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي فى الدوري المصري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواجه فريق بيراميدز نظيره البنك الأهلي، اليوم الأربعاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عي ستاد الدفاع الجوي، ، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين بالدورى المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق البنك الأهلي المركز السابع برصيد 37 نقطة.

قائمة بيراميدز

في حراسة المرمي: شريف إكرمي – أحمد الشناوي- يوسف نادري

في خط الدفاع: علي جبر – محمد حمدي- حسين السيد – أحمد سامي.

في خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري- إسلام عيسي-رمضان صبحي- محمد صادق-أحمد توفيق-إبراهيم توريه-هشام محمد- نبيل دونجا- عبدالله السعيد – عبدالله مجدي –محمد صابر.

في خط الهجوم: دودو الجباس – فخري لاكاي

ومن المقرر أن يغيب عن المباراة الثاني فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي، وذلك بسبب الإيقاف للحصول علي الإنذار الثاللث في مباراة الإسماعيلي.

نتيجة مباراة بيراميدز والإسماعيلي 

الجدير بالذكر أن حقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً علي فريق الإسماعيلي ، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدورى على استاد الدراويش.

ترتيب بيراميدز والدراويش في الدوري

ويقع نادي بيراميدز في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة فيما يعاني فريق الإسماعيلي برصيد 26 نقطة، أحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 6 ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و38 ومحمود صابر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ويسعي نادي بيراميدز في مواصلة نغمة الانتصارات للفريق هذا الموسم حيث يأمل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وحيث يتصدر نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 60 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي