عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: فوز الزمالك أمام فيوتشر وبيراميدز يُعني تتويجه بلقب الدوري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي بدأت منذ أمس الثلاثاء، بمواجهة إنبي للاتحاد السكندري، وإيسترن كامباني والمصري البورسعيدي.

تحيا مصر

تعليق شوبير على المبارات المتبقية في الدوري

وقال شوبير عبر برنامجه “ مع شوبير” المُذاع عبر راديو “ أون تايم سبورتس”: “ مباراة اليوم التي تجمع بين الأهلي والمقاصة، نظرياً هي مباراة محسومة للأحمر، ولكن عملياً منقدرش نقول إن الأهلي كسبها لأن كرة القدمم فيها كل شئ”.

وعن لقاءات الخميس التي ستجمع بين فاركو وطلائع الجيش، الإسماعيلي بالجونة، وفيوتشر والزمالك، أكد شوبير على أن مواجهة فريق مثل فاركو ليس بالأمر السهل، فهو فريق متكامل وقدم مستوى ونتائج مميزة تحت قيادة البرتغالي ألميدا، ولكن يؤخذ عليه كثرة التعادلات.

أما بالنسبة لمباراة الإسماعيلي والجونة، فقال لاعب الأهلي السابق، أنها ستكون مباراة بـ 6 نقاط، وفوز الجونة بها يعني بقائه بنسبة كبيرة في الدوري، وكذلك الحال بالنسبة للإسماعيلي.

وعن اللقاء الأهم والمنتظر بين الزمالك وفيوتشر، قال شوبير: “ الزمالك لديه عقبتين الأولى أمام فيوتشر، ثم بعد ذلك بيراميدز، ولكن إذا فاز خلال تلك المواجهتين، فالأبيض سيحسم لقب الدوري لصالحه بنسبة 80%، ولكن هذه المهمة ليست سهلة، فافيوتشر أبلى بلاء حسناً في أول موسم له، لذا أتوقعها مباراة ستكون مميزة من جانب الفريقين".

ترتيب الزمالك في الدوري

ويلتقي الزمالك، في التاسعة مساء غد الخميس الموافق 28 من يوليو الجاري، مع فريق فيوشتر في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفارس الأبض، قمة الدوري برصيد 60 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، الأهلي، البنك الأهلي)، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، طلائع الجيش، إنبي، سموحة)، ويتبقى له 8 مواجهات في البطولة أمام كل من ( فيوتشر، بيراميدز، فاركو، إيسترن كامباني،  المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، الجونة، مصر المقاصة).

أما فيوتشر، فيحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، جمعهما من الفوز في 12 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر في 8 مباريات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي