عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرة سارة.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

ارتفعت معدلات البحث على محركات البحث لموقع جوجل على الإنترنت من قبل أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي، لمعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

ويعيش أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، لحظات احتباس الأنفاس، قبيل موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي حددها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، بأنه سيتم يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

ويعيش طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، حالة من التوتر، مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ورغم إعلان وزارة التربية والتعليم، بأن إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022 إلا أنها لم تحدد في أي يوم من أيام الأسبوع.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في منتصف الأسبوع القادم، حيث جرت الأعراف أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة على مدار السنوات في منتصف الأسبوع.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر"، إن عمليات التصحيح مازالت مستمرة حتى الآن، مؤكدا أنه لم يتم الانتهاء من تصحيح جميع المواد.

وأشار المصدر إلى أنه عقب الانتهاء من عمليات التصحيح، سيتم فرز الطلاب الأوائل في كل شعبة من الشعب العلمية (علمي علوم وعلمي رياضيات) والشعبة الأدبية، إضافة إلى طلاب الثانوية المكفوفين ومدارس المتفوقين (ستيم).

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت موعد ظهور نتيجة الثانوية العامـة 2022، في بيان صحفي الخميس الماضي، موضحة أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2022، إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكان طلاب الثانوية العامة، قد انتهوا من أداء امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية للدور الأول للعام الدراسي 2021/2022، وذلك يوم الخميس الماضي 21 يوليو الجاري.

 

قد يهمك أيضا..

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة سوف يستمر لنهاية الأسبوع..... والعظمى على القاهرة ٣٦

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي