عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل يومين.. تعرف على مفاجأة حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة

حفل آمال ماهر
حفل آمال ماهر

أعلنت شركة تذكرتي المنظمة لحفل آمال ماهر المقرر له بعد غدًا الجمعة في العلمين الجديدة، مفاجأة لجمهور الفنانة التي تعود بعد غياب.

تحيا مصر يكشف مفاجأة حفل آمال ماهر

مفاجآة حفل آمال ماهر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر الجديد في الساحل الشمالي عن 10 أشخاص من الجمهور، لهم فرصة لقاء الفنانة آمال ماهر، في حفلها بعد غدٍ الجمعة.

وكتبت شركة تذكرتي عبر الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية".

وتابع: “29 / 7 في العلمين كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك وتنزلها في الكومنت أو على حسابك.. استعدوا لليلة خيالية.. ملكة الغناء العربي.. تذكرتي آمال ماهر”.

حفل آمال ماهر العلمين الجديدة

ومن جانبها الفنانة آمال ماهر، كانت قد طرحت البرومو التشويقي لحفلها الجديد في مدينة العلمين الجديدة، والمُقرر لها يوم الجمعة المُقبل، بعد غياب عامين عن جمهورها.

وفيما يخص أسعار التذاكر كانت قد أعلنتها شركة تذكرتي وتتنوع بين التذكرة البلاتينيوم، وسعرها يصل إلى 1500 جنيه، التذكرة السيلفر سعرها يصل إلى 650 جنيهًا، أما التذكرة الجولد وسعرها 1000 جنيه.

وتحدثت آمال ماهر في مداخلة هانفية مؤخرًا مع الإعلامي رامي رضوان وقالت إنه يتم التجهيز في الوقت الحالي لحفلتها الجديدة مع فرقتها الموسيقية من خلال "البروفات".

تصريحات آمال ماهر

كما أنها تعمل على تأهيل نفسها من أجل رؤية جمهورها من جديد، خاصة أنها كانت بعيدة عن الغناء لمدة عامين، وأضافت أن لديها شعور غريب في تلك الحفلة، حيث تشعر أن تلك الحفلة القادمة هي الحفلة الأولى في مسيرتها الغنائية.

وتابعت أنها تشعر بتوتر كبير قبل تلك الحفلة، قائلة: "أنا دايما بخاف قبل أي حفلة ليا، لحظة لقاء الجمهور بالنسبة ليا لحظة مخيفة، عشان ببقى شايلة مسؤولية ثقتهم وحبهم واهتمامهم وحاجات كتير جدا بتبقى في الحسبان".

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تكون في أفصل صورة من أجل أن ترضي جمهورها وشغفه من خلال حفلاتها الغنائية، وخاصة الحفلة المقبلة، موضحة أن الجمهور دائما يُشعرها باحتضان كبير منهم من خلال تشجيعهم الكبير، والحفلة الجاية ان شاء الله اكون عند حسن ظنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي