عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد.. النشاط البرلماني لـ«نائب التنسيقية» أكمل نجاتي خلال دور الإنعقاد الثاني لمجلس الشيوخ

النائب أكمل نجاتي
النائب أكمل نجاتي عضومجلس الشيوخ

شهد دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الاول لمجلس الشيوخ، نشاط واسع للنائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث شارك فى 41 جلسة عامة، حصل خلالها على الكلمة على 17، أبرزها التعقيب على الحكومة بشأن عدم توافقها على نصوص مشروعات القوانين المقدمة منها وذلك بتوجيه هذا التعقيب إلى وزيرة البيئة أثناء مناقشة مشروع الموارد الاحيائية والري.

حصاد.. النشاط البرلماني لـ«نائب التنسيقية»  أكمل نجاتي خلال دور الإنعقاد الثاني لمجلس الشيوخ 

بالإنفوجراف  خصاد نشاط النائب أكمل نجاتي خلال دور الإنعقاد الثاني لمجلس الشيوخ 


كما تقدم بعدد 11 أداة رقابية، تضمنت تقدمه باقتراح برغبة لتفعيل الحوافز الضريبية للممولين الملتزمين بإصدار الفواتير الضريبية الالكترونية، إضافة إلى ظهوره الإعلامي 24، و مشاركته فى 93 اجتماع باللجان النوعية.

 

تحيا مصر

وتقدم النائب اكمل نجاتي، بـ 11 طلب خدمي ابرزها موافقة محافظة القاهرة على اجراءات تخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفي عام بمنطقة المقطم طبقا لموافقة وزارة الصحة أثناء مناقشة الاقتراح برغبة، إضافة إلى مشاركته فى 21 ندوة وفعالية مختلفة.

حصاد.. النشاط البرلماني لـ«نائب التنسيقية»  أكمل نجاتي خلال دور الإنعقاد الثاني لمجلس الشيوخ 

وشارك أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، فى  16 زيارة ميدانية،  أبزرها زيارة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات .

 

يئكر أن النائب عمرو عزت حجاج ، حضر عدد 2 جلسة عامة للمجلس، إضافة إلى  4 اجتماعات باللجان النوعية للمجلس، إضافة إلى ااستخدام 5 أدوات رقابية ابرزها اقتراح برغبة بشأن تفعيل دور مسارح الدولة فى مواجهة الإرهاب الفكري، إضافة إلى حضور 2 ندوات وفعاليات.

حصاد.. النشاط البرلماني لـ«نائب التنسيقية»  أكمل نجاتي خلال دور الإنعقاد الثاني لمجلس الشيوخ 

وشارك عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس الشيوخ، فى 6 زيارات ميدانية، أبرزها زيارة لمتحف القوات الجوية وحضور لقاء يضم وزيرة البيئة، ووزيرالشباب والرباضة والحديث عن الاستعدادت لقمة المناخ، فضلا عن زيارة وزيرة التضامن الاجتماعي ومناقشة جهود الوزارة فيما يتعلق بأوجه الرقابة على جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وتقدم  بـ 54 طلب خدمي، أبرزها التقدم لوزير العدل بطلب إنشاء أول شهر عقاري ببولاق الدكرور وتحمل تجهيزاته من ماله الخاص.

 

\\\\\\\\\\
 

تابع موقع تحيا مصر علي