عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جهاد محمود» الفائزة بلقب ملكة جمال العمل التطوعي بالشرقية.. أتمنى أن أصبح سفيرة نوايا حسنة|فيديو

جهاد محمود ملكة جمال
جهاد محمود ملكة جمال العمل التطوعي بالشرقية

انطلق يوم السبت الماضي حدث فريد داخل مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث بدأت فعاليات مسابقة ملكة جمال الشرقية للعام الرابع على التوالي، وذلك لأصحاب العمل التطوعي والقدرات الخاصة والجمال، وتهدف المسابقة إلى اختيار ملكة الجمال والعمل التطوعي داخل المحافظة، وقد شارك في المسابقة هذا العام 20 فتاة من أبناء المحافظة.

تحيا مصر

والتقى تحيا مصر بـ جهاد محمود الفائزة بلقب ملكة جمال العمل التطوعي بالشرقية، والمهندس محمود الأخرس مسئول عام تنظيم المسابقة.

" src="">

حيث يقول المهندس «محمود الأخرس» مسئول عام تنظيم المسابقة، بدأت فكرة ملكة جمال الشرقية داخل أذهاني أنا والأستاذ محمد بركات والدكتورة إيمان بركات منذ 4 سنوات، وكانت لدينا رغبة شديدة في تطبيقها على أرض الواقع داخل المحافظة، بهدف تغيير التفكير عند الجميع، والتأكيد أن المسابقة تقوم على اختيار الأفضل في التفكير والنواحي العلمية والثقافية والأعمال التطوعية التي تقدمها لأبناء المحافظة وليست قائمة على المظهر الخارجي فقط.

«جهاد محمود» الفائزة بلقب ملكة جمال العمل التطوعي بالشرقية.. أتمنى أن أصبح سفيرة نوايا حسنة

وأضاف المهندس «محمود الأخرس» كانت بداية انطلاق فعاليات المسابقة في عام 2018م، وتوالت فعاليات المسابقة على مدار السنوات السابقة، ويمكن لجميع الفتيات الحاصلين على شهادة ثانوية أو شهادات عليا من أبناء المحافظة الاشتراك في المسابقة، وبشرط أن تكون صاحبة فكر حديث وتطور فكرى وتقديم مشروع يخدم أبناء المحافظة، كما نواصل الدعم لمشروع المتسابقين الفائزين لتطبيقه على أرض الواقع.

وقالت «جهاد محمود» الحاصلة على الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال الشرقية وخريجة كلية علوم، فضلت المشاركة في المسابقة لرغبتي في مساعدة المحتاجين وتغيير المفاهيم الخاطئة عند البعض، كما قدمت مشروع أتمنى أن يتم تطبيقه وهو تغيير سلوك التعامل مع المريض النفسي، وضرورة التكاتف الأسري وتغيير المفاهيم عند الكثير، حيث أن المشروع يهدف إلى علاج المريض النفسي بشكل مختلف.

" src="">

«أول مسابقة أشارك بها»

وأردفت «جهاد محمود» يعتبر مسابقة ملكة جمال الشرقية أول مسابقة أشارك بها، ولكن لم تكون الأخيرة، وخلال الفترة الماضية درست العديد من الدورات التدريبية لزيادة خبراتي التعليمية، كما امتلك موهبة الغني والعديد من المواهب الأخرى، واتمنى أن يتم تطبيق مشروعي وأصبح ناجحة وأصبح سفيرة نوايا حسنة ويتردد اسمي بشكل دائم من الناجحين.

تابع موقع تحيا مصر علي