عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد محمد الشقنقيري.. رحيل ذكرى تكشف لـ تحيا مصر هوية عريسها الجديد

تحيا مصر

كشفت عارضة الأزياء رحيل ذكرى عن هوية عريسها الجديد، المقرر أن تعقد عقد قرأنها عليه بعد انتهاء عدة زواجها من الفنان محمد الشقنقيري.

عريس رحيل ذكرى الجديد

قالت ذكرى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: عريسي الجديد رجل أعمال من خارج الوسط الفني".

على الصعيد الآخر،  أدلت رحيل ذكري بتصريحات مفاجأة عن أزمتها مع الفنان محمد الشقنقيري الذي أدعت أنه زوجها

تصريحات رحيل ذكري الصادمة

خرجت الموديل الأردنية رحيل ذكري عن صمتها في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واتهمت الفنان محمد الشقنقيري باختراق هاتفها الشخصي، قائلة: “تم اختراق حسابي علي الانستجرام”.

وتابعت: “وهناك محاولات أخرى لسرقه باقي حساباتي علي السوشيال ميديا.. مش أنت كنت بتقول متفبركة.. آمال خايف ليه بقي وبتحاول تلم وتمسح”.

وأضافت: “محمد الشقنقيري اخترق تليفوني كله، وطلع الشريحة الخاصة بتليفوني، لأن معاه أوراقي ومستنداتى، ووقف الشريحة بسهولة”.

رحيل ذكري وأزمتها مع محمد الشقنقيري

وأردفت قائلة: “أنا حاجتي مش على تليفوني بس أنا موزعة الأوراق والمستندات على أرقام وتليفونات أهلي وأصحابي وفيه حاجات ماكنتش منزلاها لكن شكلي هضطر أنزلها، طالما الموضوع كده ولوي دراع”.

واستطردت: “مفيش أي شيء ممكن يوقفني أو يلوي دراعي.. وأنا لما بعند محدش يقدر يقف قصادي.. الأكونت بتاعي هعرف أرجعه، وبعدها هنزل حاجة من العيار التقيل، مفاجأة كبيرة، مش أنا اللي ببدأ.. وواضح أوي الخوف والرعب.. هو مش كانت الصور مزيفة ومفبركة.. طيب عاوز تمسحها ليه؟”.

واختتمت رحيل ذكري حديثها قائلة: “محمد الشقنقيري بيهددني.. هي بقت بالنسبة لي حرب.. ومش بخاف ولا يتلوي دراعي.. لو مين في الكون مسك دراعي هسيبهوله”.

وخرج الفنان محمد الشقنقيري عن صمته ليرد على اتهاماتها مؤكدًا أنه لم يتزوج من أية امرأة خلال فترة انفصاله عن زوجته فكتب الفنان محمد الشقنقيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا لم أتزوج من أية امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها»، متابعًا: «لقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل، على كل من يشهر بي أو يدعي علي بغير ذلك».

تابع موقع تحيا مصر علي