عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور عن تعاونه مع شيرين عبدالوهاب: "أغنية حزينة وربنا ما يقطع لنا عادة"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور

تحدث الفنان تامر عاشور عن تعاونه الجديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال أغنية تحمل اسم “عودتني الدنيا" ومن المقرر طرحها قريبًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب وتعاونها مع تامر عاشور

شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور

 يتعاون الفنان تامر عاشور في أغنية جديدة من ألحانه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وتحدث عن تفاصيلها في لقاء تلفزيوني له ببرنامج "عرب وود".

وقال إنه انتهى من تلحين أغنية "عودتني الدنيا" من كلمات أحمد المالكي وتوزيع نابلسي، معلقًا: "إن شاء الله تبقى خطوة كويسة بالنسبة لي وبالنسبة لها وتكسر الدنيا".

وأضاف: “هي أغنية دراما جدا، حزينة جدا، ربنا ما يقطع لنا عادة، وإن شاء الله تنزل بصوت شيرين، تبقى أقوى وأقوى”.

آخر أغاني شيرين عبد الوهاب

يذكر أن أخر أغاني الفنانة شيرين كانت "وبحلفلك" التي طرحتها في شهر ديسمبر الماضي، وكانت من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود نور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

ومن ناحية أخرى، كانت قد تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغيين جديدين للنائب العام ضد حسين حبيب، والد طليقها الفنان حسام حبيب وذلك بتهمة السب والقذف والتشهير.

وجاء نص البلاغ الجديد الذي قدمته شيرين عبد الوهاب ضد والد حسام بمساعدة المحامي ياسر قنطوش: “المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية، وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضاف نص البلاغ: “رد على تعليق منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خاص بحساب إحدى السيدات، والتي كتبت منشورًا موجها لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور”.

وتابع: "هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون، وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها، وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام إفتراء؟".

واستكمل البيان: “ثم قام المشكو في حقه بالرد على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح، مما يسيء لشخص الشاكية حيث قرر، قائلًا: أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا ولادها ولا أهلها”.

تابع موقع تحيا مصر علي