عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بيحبها وميقدرش يسيبها» علاقة عاطفية وراء انتقال أشرف بن شرقي للعب في الإمارات

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

تحدث خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي بالقناة، عن مستقبل لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي، والذي رحل عن الفريق عقب انتهاء مشاركته مع الفريق، بعدما رفض تجدد تعاقده مع الفارس الأبيض.

تحيا مصر

خالد الغندور يتحدث عن مستقبل بن شرقي 

وأكد خالد الغندور، خلال برنامجه الإذاعي، أن علاقة عاطفية هي السبب وراء رحيل بن شرقي عن القلعة البيضاء، وتفضيله للعب في الإمارات.

وقال “بندق”: أشرف بن شرقي، خرج من الباب الكبير مع نادي الزمالك، فاللاعب أكد للمسئولين أن مباراة نهائي الكأس ستكون هي الأخيرة له مع الفريق، وبالفعل هذا ما حدث، مع شرطه أن لا يقوم الزمالك بمقاضاته بسبب رحيله قبل انتهاء الموسم مع الفريق".

وأضاف: “ بن شرقي، يعيش حالة حب، والإنسانة التي يكن لها بمشاعر متواجدة في دبي، لذا قد تكون وجهة اللاعب المقبلة هي الدوري الإماراتي، وهذا ما حدث مثله مع السويسري رينييه فايلر مدرب الأهلي السابق، والذي رحل عن الفريق الأحمر بسبب زوجته، التي كانت تود الرحيل”.

وتابع: “ شوفنا أوقات كثيرة أن العائلة والعاطفة يتحكمان في مشوار بعض اللاعبين والمدربين، لذا بن شرقي قد يلعب في الدوري الإماراتي، أو القطري، بسبب قرب المسافة من دبي”.

تعاقد الأهلي مع بن شرقي

وعن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المغربي، أكد أن كل ما يُثار ليس صحيح، والنادي الأهلي لم يتعاقد مع اللاعب، مشيراً إلى أن هناك تخوف من جانب مشجعي الزمالك، بسبب الصفقات التي بات يبرمها مسئولو الأهلي مع اللاعبين السابقين في النادي، مثل والتر هودج لاعب فريق سلة الزمالك، وقبله مدرب فريق نفس اللعبة أوجستي، وقبلهم محمود عبد المنعم كهربا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي