عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع محاولة حل لغز الجريمة.. لقطات من كواليس مسلسل "منعطف خطر"

كواليس مسلسل منعطف
كواليس مسلسل منعطف خطر

مازال مسلسل منعطف خطر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد الرقمية بجانب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد لقطات من كواليس مسلسل منعطف خطر

كواليس مسلسل منعطف خطر

تتوالى ردود الأفعال الإيجابية على مسلسل منعطف خطر للنجمين ريهام عبد الغفور وباسل الخياط، وذلك بالتزامن مع عرضه حاليا عبر منصة "شاهد vip" الرقمية.

ويضم مسلسل منعطف خطر في بطولته كلا من باسل خياط وريهام عبد الغفور وسلمى أبو ضيف ومحمد علاء وآدم الشرقاوي وباسم سمرة وأحمد صيام وجلا هشام وآخرين من النجوم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل منعطف خطر التي تدور حول كشف غموض مقتل الإنفلونسر الشهيرة سلمى الوكيل وهي سلمى أبو ضيف.

كواليس مسلسل منعطف خطر

أحداث مسلسل منعطف خطر

وتتشابك الاتهامات والألغاز على مدار الحلقات الخمس الأولى التي عرضت الأسبوعين الماضيين ويحاول والداها وهو الفنان باسم سمرة والفنانة ريهام عبد الغفور، حيث كشف الجانب الخفي من حياة ابنتهما والذي أدى لمصرعها في النهاية.

ويزداد الغموض بعد اكتشاف أن الجثة وجدت في سيارة رجل الأعمال خالد سليمان والذي يقدم شخصيته الفنان محمد علاء الذي ينتظر ترشحه في انتخابات نادي رياضي كبير.

وتنقلب الأحداث لاتجاه آخر تجاه كريم الصباغ وهو آدم الشرقاوي، الشاب الصغير الذي يُشتبه في تورطه في جريمة القتل، بل ويضاف إليها جريمة اغتصاب سيحسمها تقرير الطب الشرعي.

كواليس مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر الحلقة 6

 وينتظر الجمهور ومتابعي المسلسل عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 6، والمقرر عرضها غدا الخميس حيث ما يلبث أن ينتقم منه والد سلمى بعد كشف مخططاته للتغرير بها وتشويه سمعتها بين زملائها.

وبالتالي يستمر لغز الجريمة غامضا حول القاتل ودوافعه للجريمة، وتدور أحداث المسلسل خلال 15 حلقة ويعرض عبر منصة "شاهد vip"، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة وما سيتواصل له الضابط هشام وهو باسل الخياط من مفاجآت.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويضم في بطولته كلا من باسل خياط وريهام عبد الغفور وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وباسم سمرة ومحمد علاء وتامر نبيل وحنان سليمان، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي