عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تشارك باحتفالية اليوم العالمي للسكان.. تفاصيل

شيرين رضا
شيرين رضا

تشارك الفنانة شيرين رضا ضمن احتفالية خاصة يقيمها صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع جامعة الدول العربية بمناسبة اليوم العالمي للسكان.

تحيا مصر يرصد مشاركة شيرين رضا في احتفالية اليوم العالمي للسكان

شيرين رضا احتفالية اليوم العالمي للسكان

جاءت مشاركة النجمة شيرين رضا في اليوم العالمي للسكان باحتفالية تحت شعار "عالم يسكنه 8 مليارات نسمة: نحو مستقبل يتسم بالقدرة على التكيف واغتنام الفرص وضمان الحقوق والخيارات للجميع". 

وتلقي هذه الفعالية والاحتفال من صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع جامعة الدول العربية، الضوء على كيفية إيجاد مسارات استباقية وتحويلية للازدهار في عالم يشهد تغيرا ديمغرافيا سريعا.

وشارك بخطاب كلا من الفنانة شيرين رضا، والدكتورة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، والدكتور لؤي شبانة، المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان للدول العربية،  والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة مها الرباط، المبعوث الخاص للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية بشأن كوفيد-19.

أعمال شيرين رضا التوعوية

 يشار أن الفنانة شيرين رضا دائمًا ما تهتم بالتوعية بالأنشطة الإنسانية حيث اختارتها الجمعية المصرية للأوتيزم لتكون سفيرة لحملة إيد بتسلم إيد عام 2019.

والتي تقام سنويا للتوعية بالتوحد في مصر، كما انها تعد من أكبر المناصرات لحقوق الحيوان في مصر، وتقود حملات متواصلة لمنع تعذيب كلاب الشوارع بالإضافة إلى جمع التبرعات لمؤسسة حماية الحيوان.

وفي سياق آخر، تحدثت النجمة شيرين رضا عن تأجيل فيلمها الجديد من خلال لقائها ببرنامج it's show time، حيث قالت: “كنا قد صورنا بعض المشاهد في الفيلم”.

فيلم شيرين رضا الجديد

 وأضافت عن فيلمها الجديد: “لكن كل المشاركين في العمل انشغلوا في تصوير أعمال أخرى، لذا أجلنا قليلا تصوير فيلم بنات رزق”،كما تحدثت أيضًا شيرين رضا عن أعمال تنتظرها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم تحت تهديد السلاح الذي تشارك بطولته مع الفنان حسن الرداد، وأكدت شيرين بأنهم يستأنفون تصوير فيلم في عز الضهر بسبب انشغال الفنان العالمي مينا مسعود في أعمال فنية أخرى وبمجرد انتهائه سيعودون للتصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي