عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل مهم ومدرس أجيال.. إيهاب فهمي يكشف لـ "تحيا مصر" بديل الفنان تامر فرج بمسرحية الحفيد

تحيا مصر

يشارك الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي ضمن فعاليات الدورة الـ 15 للمهرجان القومي للمسرح المصري من خلال مسرحية “الحفيد” باسم المسرح القومي.

تحيا مصر يكشف تعليق إيهاب فهمي عن الدورة الـ 15 للمهرجان القومي للمسرح المصري

إيهاب فهمي المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة الـ 15

قال الفنان إيهاب فهمي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “أتمنى أن تكون الدورة الـ 15 من المهرجان القومي للمسرح المصري أن تكون ناجحة كعادة المهرجان القومي للمسرح”.

وأضاف: “ويشارك المسرح القومي في المهرجان بمسرحية الحفيد ونتمنى أن يكون لنا السبق والأهم أن نشهد حالة حراك فني وشرف لأي مسرح أو فرقة أن يكون في هذا المهرجان”.

وتابع: “الدورة الـ 15 مهمة جدا والمخرج المسرحي هو ربان السفينة وأهم عناصر العمل المسرحي ونحن في حالة نقلة فنية كبيرة في المسارح”.

إيهاب فهمي مسرحية الحفيد

وفيما يخص تجربته من خلال مسرحية الحفيد، قال: “إصراري على تقديم شكل من أشكال الجماهيرية إني أجيب شباك وجمهور وناس ويكون فيه نجاح ونتمنى أن ننجح لإعادة الجمهور للمسارح”.

واستكمل في تصريحه: “المهرجان القومي أتمنى أن يكون موجود في كل مكان وليس القاهرة فقط وشيء جيد أن يكون على مستوى المحافظات”.

وكشف أيضًا عن بديل الفنان تامر فرج الذي اعتذر عن استكمال مسرحية “الحفيد” بسبب أزمته الصحية، قائلًا: “الفنان علاء قوقة سيقدم بطولة مسرحية الحفيد بسبب إصابة تامر فرج وهو ممثل مهم جدا ومدرس أجيال”.

آخر أعمال إيهاب فهمي

وقال الفنان إيهاب فهمي أيضًا: “يغلب على الدورة الـ 15 من المهرجان القومي للمسرح المصري، أسماء النجوم الراحلين وهذا شيء عظيم ولدينا أسماء كثيرة لم تكرم حتى الآن”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي كان مشاركته في بطولة مسلسل بيت الشدة الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 مع الفنانة وفاء عامر ومحسن منصور وآخرين.

وشارك الفنان إيهاب فهمي أيضًا ضمن الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة ونضال الشافعي وعائشة بن أحمد ودنيا عبد العزيز وآخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي