عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة خوض محمد صبحي دراما رمضان 2023 بمسلسله الجديد (خاص)

محمد صبحي
محمد صبحي

كرم المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 15 النجم الكبير محمد صبحي ضمن حفل الافتتاح والذي شهد تكريم 10 نجوم.

تحيا مصر يكشف تعليق محمد صبحي بعد تكريمه من المهرجان القومي للمسرح المصري

محمد صبحي المهرجان القومي للمسرح المصري

قال النجم محمد صبحي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “الدورة الـ 15 من المهرجان القومي للمسرح المصري يستكمل تاريخه ويمثل هذا التكريم جزء من الحراك الثقافي في مصر”.

وأضاف: “بدعم الشباب منذ 50 سنة من خلال استوديو الممثل بشرط أن يمتلك الموهبة وهذه الطرق التي تنشأ الحراك الثقافي في أكثر من محافظة”.

وتابع: “ التعليم والثقافة والإعلام هم 3 محاور لبناء الإنسان وتشكيل وجدان الطفل وجزء من التنمية المستدامة”، ووجه رسالة لرجال الأعمال أن ينشأوا عشرات المسارح في المحافظات حيث أن هناك محافظات اندثر منها المسارح.

تكريم محمد صبحي

وفيما يخص عودته للسينما: “هذا الفيلم الذي يعيدني أعمل في السينما ويناقش حدث جلل يحدث في العالم لم يتحدث عنه أحد وطبيعته الكوميديا ومازلنا نحضر له".

واستكمل كلامه: “مسرحية نجوم الظهر حققت نجاحا كبيرًا ولدينا خطة على مستوى المسرح من خلال ثلاثة مسرحيات وهم عيلة اتعملها بلوك وعندما يحكم الأطفال العالم والملك سيام".

وقال النجم محمد صبحي أيضًا: “هناك مسرحيات قدمتها لم تعرض على التلفزيون حتى الآن ويجب أن يكون الاختيار على أساس الحركة الفنية ومسرحيات توقفوا عن عرضها منذ فترة مثل انتهى الدرس يا غبي وأنت حر وماما أمريكا”.

تصريحات محمد صبحي

واختتم كلامه: “المسرح هو الاختراع الوحيد الذي لا يمكن أن يأتي اختراع آخر يهزمه أو يلغيه بسبب اللقاء الحي وهو أهم ما يميزه”.

وعن أحدث أعماله، أشار إلى أنه يجهز لمسلسل جديد ولكن لا يعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، معلقًا: “عندما يصبح العمل جاهز سيعرض”.

وفي سياق آخر، كان النجم محمد صبحي انتقد منصات الأطفال من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية وقال: “الألفاظ أصبحت بشعة ومرعبة على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح العدو يستخدم التكنولوجيا لمسح عقول الأطفال والشباب من خلال وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة”، كما حذر من خطورة بعض قنوات ومنصات الأطفال التي تصدر المثلية للأطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي