عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للانتقادات.. كارول سماحة: تعلموا أولًا التحدث بأدب

كارول سماحة
كارول سماحة

حرصت المطربة اللبنانية كارول سماحة على توجيه رسالة لمن انتقدوها بسبب فيديو مزحت به وأعلنت تربيتها لشبل الأسد، ونصحتهم بأن يكونوا أولًا على خلق، وأن يتعلموا طريقة التحدث مع البشر بأدب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة كارول سماحة لمنتقديها

حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتبت فيها: قبل التظاهر بالدفاع عن حقوق الحيوان، يجب أولًا أن تكون أخلاقيًا، وتعلم كيفية التحدث بأدب مع البشر".

كارول سماحة تثير الجدل

أثارت كارول سماحة منذ يومين تقريبًا جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بعد نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تعلن فيه حصولها على شبل عمره شهر واحد من الملحن محمد رحيم بمناسبة عيد ميلادها.

وبعدها تعرضت كارول سماحة لسيل من الانتقادات، حيث هاجمها الإعلامي نشأت الديهي في برنامجه "بالورقة والقلم" لأن إهداء الأسود والنمور والثعابين يعتبر فعلًا مخالفًا للقانون، كما وجهت الفنانة رغدة لها رسالة لتهنئها أولًا بعيد ميلادها وتلومها على قبول الشبل كهدية لأنها لا تستطيع أن تتحمل مسئولية رضاعته".

وبعد كل تلك الانتقادات أوضحت كارول أنها كانت تمزح في الفيديو، وأن الشبل يعيش مع أمه في السيرك القومي المصري وليس في منزلها، بالإضافة إلى أن مدربة الشبل هي زوجة الملحن محمد رحيم وهي من كانت تصور الفيديو. 

أخر أعمال كارول سماحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب “إجازة” الذي تم طرحه يوم 3 من شهر يونيو الماضي على القناة الرسمية لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع “يوتيوب”، وحقق الفيديو كليب منذ عرضه وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، وتقول كلمات الأغنية: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا أهو وكله جاهز تمام قعدتنا أخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام اه لالالاا .. تعبنا كتير أخيرًا خدنا أجازة اه لالالا .. مفيش تليفون نرد عليه اه لالالا .. حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة اه لالالا .. نروّق يوم هيحصل ايه بتروح وتيجي الفلوس بس اللي باقي النفوس دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش ها احنا ايه ف جيبنا كام هنعيش اللحظة وتمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي