عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم مصطفى شعبان وخالد سرحان.. كيف تفاعل النجوم على تريند إلغاء القايمة

مصطفى شعبان وخالد
مصطفى شعبان وخالد سرحان

تصدر تريند "إلغاء القايمة" اليوم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهرت حملة تطالب بإلغاء قايمة منقولات الزوجية، وتحمل الرجال شراء كافة مقتنيات وأجهزة المنزل، ولكن حتى الآن لم يتم إصدار أمر رسمي بإلغائها.

تحيا مصر يرصد كيف تفاعل النجوم على تريند إلغاء القايمة

وعلى الصعيد الآخر تفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع تريند إلغاء القايمة بشكل كوميدي وساخر من تحمل الرجال عبء اختيار وشراء مقتنيات البيت، وكان لنجوم الوسط الفني نصيبًا في هذا التفاعل مع الإستعانة بمشاهد لهم تتوافق مع التريند.

خالد سرحان على أغنية "غيري مني وولعي"

حرص الفنان خالد سرحان على المشاركة في تريند "إلغاء القايمة" من خلال نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من داخل المطبخ وهو يغسل الصحون على أنغام أغنية "غيري مني وولعي"، وعلق عليه ساخرًا: "لما تجيب طقم بايركس 48 قطعة وصاحبك يجيب 35 بس".

مصطفى شعبان بمشهد من فيلم "مافيا"

كما تفاعل النجم مصطفى شعبان مع تريند إلغاء القايمة بمشهد شهير له من فيلم "مافيا" مع النجمة منى زكي والفنان أحمد رزق وهم يصفقون، حيث نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "لما صاحبك يدخل عليك في عيد ميلادك بطقم كوبيات".

ونشر أيضًا صورة له من مسلسل "ملوك الجدعنة" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "لما تشوف مراتك بتجرح في الحلة التيفال".

سامح حسين والأطباق

وأيضًا شارك الفنان سامح حسين في تريند إلغاء القايمة، حيث نشر صورة كوميدية له من أمام قفة خضار عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "شكل الأطباق اللي هيشتريها العريس بعد إلغاء القايمة.

المطرب أحمد جمال

وتفاعل المطرب الشاب أحمد جمال مع تريند إلغاء القايمة، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "لما تعرف موضوع القايمة وأنت رايح تتقدم".

تابع موقع تحيا مصر علي