عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان "ادرينالين".. محمد حماقي يطرح أغنية جديدة في هذا الموعد| تفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن المطرب محمد حماقي أن موعد طرح أغنيته الجديدة "ادرينالين" سيكون غدًا الخميس الموافق 28 من يوليو في تمام الساعة الخامسة على موقع "يوتيوب" ومختلف منصات الموسيقى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة

حيث نشر حماقي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "استنوا أغنية ادرينالين بكرة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

أخر حفلات محمد حماقي

ويذكر أن محمد حماقي أحيا حفلًا غنائيًا بمنطقة الساحل الشمالي يوم السبت الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، وتميز الحفل بحضور جماهيري كبير مع وجود عدد من مشاهير الوسط الفني، كان أبرزهم المطرب أحمد سعد الذي صعد على المسرح أثناء الحفل وغنى أغنيته الشهيرة "صدقيني"، وقام بأداء حركات الأغنية بمشاركة الفنان محمد حماقي.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد حماقي أغنية "جمالها استثنائي" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" يوم 1 من شهر مايو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 17 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر تميم، وتقول كلمات الأغنية: “أنا دُخت كتير وراها.. لو أشوفها أنا ببقى طاير زي اللي مسك في لعبة.. داس على كل الزراير ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مش هجادل أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل”.

“جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي بصراحة كده.. غير التانيين دول جنبها.. مابقوش باينين وسألتها.. طب جايبة منين الضحكة الحلوة ديَّ الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي بصراحة بقى.. دي ماحصلتليش كنز اتلقى.. فرصة مابتجيش كان قبلها.. مابيعجبنيش وأهي دي اللي ملت عينيا الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي".
 

تابع موقع تحيا مصر علي