عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب بصمات كبيرة .. رياضة النواب تكرم أمين اللجنة لبلوغه سن المعاش

تكريم أمين لجنة الشباب
تكريم أمين لجنة الشباب والرياضة

أقامت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، حفل تكريم لامين عام اللجنة ابراهيم عبداللطيف ، لبلوغه السن القانونية للمعاش .

تحيا مصر 

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس اللجنة ، الذي شارك في حفل التكريم  إن امين اللجنة  صاحب ايادي بيضاء علي عمل اللجنة خلال الدورات البرلمانية المتعاقبة ، حيث يمتلك خبرات كبيرة جعلته ملم بكافة التفاصيل الخاصة بعمل اللجنة .

واكد رئيس لجنة الشباب ، أن جميع اعضاء اللجنة يوجهون الشكر الي ابرهيم عبداللطيف امين اللجنة علي جهوده الكبيرة ، خلال سنوات عمله باللجنة ، لافتا الي ان اللجنة ستفتقد تلك القامة الكبيرة في العمل البرلماني .

صاحب بصمات كبيرة .. رياضة النواب تكرم أمين اللجنة لبلوغه سن المعاش

من جانبهما قال مصطفي عبدالحميد  وعلاء جاب مديرا الاتصال السياسي بوزارة الشباب ، ان امين عام اللجنة كان حلقة وصل قوية بين السلطة التشريعية ممثلة في لجنة الشباب والسلطة التنفيذية ممثلة في وزارة الشباب التي تتابع عمل اللجنة .

من جانبه وجه ابراهيم عبداللطيف امين اللجنة ، الشكر للدكتور محمود حسين ، علي المشاركة في حفل التكريم متمنيا ان يكون ايد امانته بالشكل الذي يرضي طموح الجميع .

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

في محافظة دمياط، تنظم أمانة الشباب بالمحافظة، ندوة شبابية تحت عنوان "مرحب بالجامعة"، لطلاب الثانوية العامة، عصر غدا الخميس، وذلك لشرح اختصاصات جميع الكليات من خلال مجموعة من الخريجين والطلاب المتميزين وبحضور باحثين، في تمام الساعة الثلاثة عصرا أمام مسجد قباء بميدان الشهابية "بولو بارك".

تابع موقع تحيا مصر علي