عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب عن تريند القايمة: أتمنى يكون حقيقي.. والراجل ملزم بكل حاجة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على التفاعل مع تريند إلغاء القايمة وإبداء رأيها في الموضوع، الذي بدى مؤيدًا لفكرة إلغاء القايمة، وتحمل الرجل كافة شراء مقتنيات منزل الزوجية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رأي سمية الخشاب حول تريند القايمة

حيث نشرت الفنانة سمية الخشاب تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتبت فيها: "أتمنى حوار القايمة ده يبقى حقيقي عشان حقيقي هكون ممتنة، وشايفة أنها حاجة ملهاش أي لازمة زيها زي الأفراح اللي بيتصرف فيها مبالغ خيالية عشان شوية منظرة وشكليات".

وتابعت في تغريدة أخرى قائلة: "الراجل ملزوم يجيب كل حاجة يا إما لو مش جاهز ميتجوزش، أصلها مش شطارة هى".

ردود الأفعال على تغريدة سمية الخشاب

وجاءت معظم تعليقات متابعي الفنانة سمية الخشاب مهاجمة لفكرة إلغاء القايمة لأنها في نظرهم تضيع حق الزوجة، وتحمل الرجل عبء مادي كبير، كالآتي: "يا فنانة القايمة حق البنت عشان متتظلمش دا شيء أساسي"، "بس الشباب هيطلع عينه"، "بس دا هيزود نسبة الإكتئاب والعنوسة، كدا بنخلق مشكلة جديدة"، "دي الحاجة الوحيدة المضمونة للست، الحق الوحيد اللي الراجل ملزم بيها مهما اتهرب، الحسنة الوحيدة في قانون الأحوال الشخصية والإنصاف الوحيد للزوجة".

تريند إلغاء القايمة

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مع حملة تطالب بإلغاء القايمة في الزواج، وتحمل الرجل كافة أعباء شراء مقتنيات وأجهزة منزل الزوجية، ولكن كل تلك الضجة حدثت دون صدور أي قرار رسمي من القانون يفيد بإلغاء القايمة.

ومن جانبه حرص عدد من النجوم على التفاعل مع ذلك التريند بشكل ساخر، كان أبرزهم مصطفى شعبان، خالد سرحان، سامح حسين، أحمد جمال، وغيرهم.

أخر أعمال سمية الخشاب

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب شاركت في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لسنة 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول حال الصعيد أيام الاحتلال البريطاني لمصر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة. 

تابع موقع تحيا مصر علي