عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 35 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في منطقة الساحل الشمالي وخصوصًا ببالبا بيتش هاوس يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد رمضان القادم بالساحل الشمالي

وتم فتح باب الحجز للحفل من خلال الموقع الإلكتروني لبالبا بيتش هاوس، وقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى 5 فئات، كالآتي:

- الوقوف على الشاطئ: 500 جنيه مصري للفرد
- مدخل البار: 950 جنيه مصري للفرد
- طاولة مرتفعة: 8000 جنيه لأربعة أشخاص
- مائدة طعام: 15000 جنيه مصري لستة أشخاص
- دخول الصالة: 35000 جنيه مصري لثمانية أشخاص

حفلات محمد رمضان القادمة

كما يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي غدًا بمدينة ميكونوس في اليونان، حيث أعلن عن حفلته تلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بنشره لمقطع فيديو منذ 3 أيام يظهر فيه من محل إقامته هناك، وعلق عليه قائلًا: "رايح أولع اليونان وراجع على طول".

أخر أعمال محمد رمضان الدرامية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "المشوار" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته كل من محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد صفوت، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

أخر أعمال محمد رمضان في الغناء

كما يذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان في مجال الغناء أغنية “تنطيط” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” يوم 23 من شهر يونيو الماضي، وحققت الأغنية منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 23 مليون جنيه.

وتقول كلماتها: “لا انا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة وجيت ها !! اللي انا هلمحه همرجحه تعبان هخده افسحه وبحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجة وجيت جي اكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الان وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط تنطيط واسمع زغاريد ب الآلي ومش مقاريط بالفن والتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا انت من المطاريش Monkey اتنطط على النيش”. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي