عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اورنج

Orange | باقات النت الأرضي اورنج.. أعرف سعر الاشتراك

تحيا مصر

يتساءل الكثيرون من عملاء اورنج Orange عن سعر الاشتراك في باقات النت الأرضي اورنج وأنظمة السداد، بجانب البحث عن الإجراءات المطلوبة عندج توصيل النت الأرضي اورنج والتحويل من شركة آخرى لذلك يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن باقات النت الأرضي اورنج بالكامل.

Orange اورنج

أفادت اورنج أنخدمة الـ DSL يتم توصيلها على خط ارضى نحاسى او فايبر فقط، وتعمل في البيت في خلال يومين عمل من تاريخ دفع الدفعة المقدمة في حالة الخط النحاس و24 ساعة عمل في حالة الخط الفايبر.

باقات اورنج النت الأرضي

توفر اورنج حاليًا متاح باقات Home DSLيمكن الاشتراك في أحدى باقات الإنترنت الجديدة بأسعار تبدأ من 120 جنيه شهريًا والاستمتاع بسرعة انترنت وسعة تحميل عاليةمع باقات Home DSL قد تصل لسرعة 30 و70 و100 ميجا ويرجع لكفاءة الخط الارضى.

ولمعرفة أسعار باقات النت الأرضي من اورنج من هنـــــــــــــــــــا

باقات اورنج نت 

تطبق 14% ضريبة على إجمالى قيمة الباقة بالإضافة إلى ضريبة مطلوب سدادها بقيمة 16.53 جنيه تدفع مرة واحدة على الاشتراك الجديد وأيضًا 3.31 جنيه لو تم أخذ راوتر ايجار ودي بردو بتدفع مرة واحدة فقط.

راوتر السرعات الفائقة (ZTE High End VDSL H188A ) يدعم سرعة تصل الى 1000ميجابايت ايجاره فى الشهر 11.4 بس ولو شراء سعره 855 (السعر شامل الضريبة) وضمانه سنة من وقت شرائه.

و بالنسبة للاشتراك ممكن توضيح الرقم الارضى بكود المحافظة ورقم موبايل على صفحة اورنج على موقع "فيسبوك" وهيتم التواصل من إدارة المبيعات.

تابع موقع تحيا مصر علي