عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة إيناس عبد الحليم تهنئ جامعة المنصورة لحصولها على الاعتماد من هيئة جودة التعليم

النائبة ايناس عبد
النائبة ايناس عبد الحليم عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب واستاذ الاورام بجامعة المنصورة، بالتهنئة الى رئيس جامعة المنصورة والاساتذة ورؤساء الاقسام وكافة العاملين بالجامعة... كونها أول جامعة مصرية حكومية تحصل على الاعتماد من هيئة جودة التعليم.

ايناس عبد الحليم تقدم التهنئة الى جامعة المنصورة لحصولها على الاعتماد من هيئة جودة التعليم كاول جامعة مصرية

حيث قرر مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في جلسته رقم 218 بتاريخ 27 يوليو اعتماد جامعة المنصورة كأول جامعة حكومية يتم اعتمادها من قبل هيئة جودة التعليم

واكدت عضو مجلس النواب، أن واعتماد جامعة المنصورة كأول جامعة مصرية حكومية تحصل على الاعتماد يؤكد حرص مؤسسات التعليم العالي على الوفاء بمسئوليات جودة التعليم، والارتقاء بالمنتج النهائي للعملية التعليمية ككل.

ايناس عبد الحليم تقدم التهنئة الى جامعة المنصورة لحصولها على الاعتماد من هيئة جودة التعليم كاول جامعة مصرية

وأضافت د. ايناس عبد الحليم، أن هيئة الجودة ترحب بأي مؤسسة تعليمية تتقدم بطلب للاعتماد، وتقدم لها كافة صور الدعم الفني والتدريب التي تساعد هذه المؤسسة أو تلك على استكمال كل شروط الاعتماد بشكل عملي يتفق مع أرفع مستويات معايير الاعتماد العالمية

 

 

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد، مضيفا "يشرفني أن أتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة العام الهجري الجديد، الذي يذكرنا بهجرة نبي الرحمة والإنسانية والسلام، محمد صلى الله عليه وسلم، إلى يثرب بعد أن أعد لإيذائه كفار قريش، لكن الله سبحانه وتعالى قد أغشاهم وصرف أبصارهم عنه".

تابع موقع تحيا مصر علي