عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: كريستيانو رونالدو يطالب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، عن مطالبة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من مسئولى النادي بإنهاء عقده فى تحول جديد فى العلاقة بين الطرفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما أكدت صحفية " ديلي ميل ":" أن كريستاينو رونالدو طالب من إدارة نادي مانشستريونايتد فسخ التعاقد، وذلك قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية

الجدير بالذكر أن قد أعلن نادي مانشستريونايتد منذ الأسابع الماضية خلال موقعه الرسمي عن غياب اللاعب عن صفوف الفريق خلال الجولة التحضيرية في تايلاند، موضحا أن اللاعب حصل على إجازة إضافية خلال الفترة المقبلة من أجل حل عدد من المشاكل العائلية التي يمر بها في الوقت الحالي.

حيث كان غياب كريستاينو رونالدو عن الجولة التحضيرية لنادي مانشستر يونايتد يثير الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل ملعب أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، ولكن عاد اللاعب منذ أيام إلي التديربات الجماعية لمنافشة ملف رحيله عن الفريق، حيث يرغب اللاعب في الرحيل والانضمام لنادي أخري لصح بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تراجع مستوي فريق مان يونايتد الموسم الماضي.

أرقام  كريستيانو مع مانشستريونايتد

شارك اللاعب 39 مع مانشستر يونايتد في جميع  البطولات أحرز24 هدف، حيث صنع 3 ، وتلقي10 بطاقات صفراء.

فيما شارك مع فريق مان يونايد في الدوري الإنجليزي في 30 مواجهة، سجل، 18 وصنع 3، وحصل على 10 بطاقات صفراء.

وفي وقت سابق أنضم النجم البرتغالي إلي صفوف مانشستريونايتد مرة أخرى الموسم الماضي، وقدم موسم جيد على المستوى الفردي، وكان منافساً بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي حُسحم في الأخير لصالح النجم المصري محمد صلاح، وقاسم معه الجائزة الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف، فيما سجل رونالدو 18 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي