عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مشاجرة..3 أشخاص يتخلصوا من مواطن بسوق ساحل أثر النبى بمصر القديمة

جثة
جثة

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في كشف ملابسات واقعة إطلاق أعيرة نارية بسوق ساحل أثر النبى بمصر القديمة ومقتل مواطن حيث تبين أن خلافات سابقة مع أخرين وأنهم وراء إرتكاب الجريمة وتم ضبط إثنين منهم وجار البحث عن الثالث الهارب.

بداية الواقعة

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة بإطلاق أعيرة نارية ووفاة أحد الأشخاص بمنطقة سوق ساحل أثر النبى بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الوقعة وإستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد مرتكبى الواقعة عدد 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن "الجيزة، سوهاج" تم إستهدافهم وأمكن ضبط إثنين منهم وبحوزة أحدهما فرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية كما أرشد الثانى عن بندقية آلية، بندقية خرطوش .

اعتراف المتهمين

بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب وذلك لوجود خلافات بين أحد المتهمين مع العاملين بمحل البلاغ لقيامهم بالتعدى عليه منذ فترة فخطط للإنتقام منهم بالإتفاق مع باقى المتهمين تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شخص يمزق جسد صديقه بـ 15 طعنة بسبب 10 آلاف جنيه

وجددت قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المتهم بقتل صديقه مدرس اللغة الإنجليزية بمنشأة القناطر بسبب خلافات مالية بينهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة باستعجال تقرير الطبيب الشرعي.

التحقيقات

استمعت النيابة العامة إلى أقوال أفراد أسرة الضحية، حيث اتهموا مالك محل بارتكاب الجريمة، وذكروا أن خلافات متعلقة بمبلغ مالي وراء استدراج المتهم للضحية وقتله، كشفت التحقيقات أن المتهم من أصدقاء الضحية وكان مدان للقتيل بمبلغ 10 آلاف جنيه، ورفض إعادة النقود له، مما دفعه لاستدراجه، وسدد له طعنات بواسطة سلاحين أبيض، حتى تأكد من مقتله، فر هاربا.

اعتراف المتهم

واعترف المتهم  في تحقيقات النيابة ، أنه كان مدانا للمجني عليه بمبلغ 10 آلاف جنيه، ولعجزه عن سداد النقود، مع مطالبة القتيل له باستعادة نقوده، قرر المتهم إنهاء حياته، فاستدرجه إلى أرض زراعية، وسدد له 15 طعنة في أنحاء جسده، من بينهم 7 طعنات في الرقبة.

العثور على جثة

وكانت قد تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة شاب في إحدى قرى منشأة القناطر، انتقل المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب تم تحديد هويته، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الجريمة.

نقل الجثة

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، من القبض على المتهم، وضبط سلاح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي