عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بفستان زفاف.. حقيقة زواج جميلة عوض؟

جميلة عوض
جميلة عوض

أثارت الفنانة جميلة عوض ضجة كبيرة وجدلا بحلسة تصوير جديدة لها بفستان زفاف حيث تساءل الجمهور هل هو زواج حقيقي أم مجرد فوتوسيشن؟.

تحيا مصر يرصد حقيقة زواج جميلة عوض

حقيقة زواج جميلة عوض

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن زفاف الفنانة جميلة عوض بعد انتشار مجموعة صور لها بفستان زفاف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتبين أن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة لها وليست زواج كما توقع البعض، لكن الفنانة جميلة عوض لم تكشف حتى الآن هل هذه الصور فوتوسيشن أم عمل فني جديد.

يشار أن الفنانة جميلة عوض تستعد لاستئناف التصوير فيلم "في عز الضهر" مع كلا من مينا مسعود، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

جميلة عوض بديلة هنا الزاهد

وتأتي الفنانة جميلة عوض بديلة للفنانة هنا الزاهد بعد اعتذارها عن بطولة فيلم في عز الضهر أمام الفنان مينا مسعود بسبب انشغالها بأكثر من عمل فني.

ويشار أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض السينمائية، كان مشاركتها في بطولة فيلم المحكمة مع فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، صلاح عبد الله، وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أمين.

يذكر أن الفنان رامز جلال كان قد سخر من جميلة عوض ومايان السيد في برنامجه ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 وقال: “مايان السيد بتنافس جميلة عوض في القصر، ومحمد هنيدي بيشرف”.

آخر أعمال جميلة عوض

وكانت آخر أعمال جميلة عوض في السينما هو فيلم عروستي من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، وشاركها البطولة كلا من أحمد حاتم و صابرين، زينب غريب، مروان يونس ومحمود البزاوى، فاتن واصل، وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف.

وكانت أحداث الفيلم تدور بشكل أساسي فكرة الزواج عن حب أو زواج الصالونات، وكانت قد ظهرت جميلة عوض في البرومو تلعب رياضة اليوجا وأنها من ضمن الأشياء التي تحب القيام بها من وقت للآخر، كما جمعت مواقف كوميدية بينها وبين أحمد حاتم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي