عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يترشح كأفضل فنان في شمال إفريقيا وهذا أول تعليق منه

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره باحتفاله بترشيحه لجوائز Billboard، كأفضل فنان في شمال إفريقيا وذلك منذ قليل بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترشيح محمد رمضان كأفضل فنان في شمال إفريقيا

محمد رمضان أفضل فنان في شمال إفريقيا

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الكبيرة لترشحه لجوائز Billboard كأفضل فنان في شمال إفريقيا وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق على الخبر قائلًا: "مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard، ومبسوط أكتر أني سبب لوجود اسم مصر في القائمة، ثقة في الله نجاح".

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات تهنئه على ترشحه للجائزة متمنيين له الفوز بلقب أفضل فنان في شمال إفريقيا ولم تكن المرة الأولى التي يترشح لهذه الجائزة.

حفل محمد رمضان الساحل الشمالي

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد له يوم 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وتنوعت أسعار تذاكر الحفل في خمس فئات,

الفئة الأولى وقوف على الرمال وسعرها 500 جنيه، والثانية وقوف في ممر المسرح وسعرها 950 جنيه، والثالثة ترابيزة تضم أربع أفراد وسعرها 8 آلاف جنيه، والرابعة ترابيزة عشاء تتضمن 6 أفراد وسعرها 15 ألف جنيه.

يينما تأتي الفئة الخامسة باسم الصالة وتتكون من 8 أفراد وسعرها 35 ألف جنيه، واشترطت الجهة المنظمة للحفل عدم دخول الأطفال من هم تحت 18 عاما.

آخر أعمال محمد رمضان

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان بطولة مسلسل "المشوار" الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 وشاركه في بطولته كلا من دينا الشربيني، سامي مغاوري، أحمد صفوت،  عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ويستعد لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم دوشة بعد أغنية تنطيط التي طرحها يوم 23 من شهر يونيو الماضي، وحققت الأغنية منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 23 مليون جنيه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وينتظر الجمهور أغنيته الجديدة والمتوقع أن تتصدر التريند أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي