عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان طارق عبد العزيز والعزاء بهذا الموعد

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

كشف الفنان طارق عبد العزيز عن وفاة ابن عمه من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونعى الراحل عبر صفحته الرسمية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة ابن عم طارق عبد العزيز وموعد العزاء

وفاة ابن عم طارق عبد العزيز

أعلن الفنان طارق عبد العزيز خبر وفاة ابن عمه من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “توفى إلى رحمة الله ابن عمي محمود عبد الحميد والعزاء يوم السبت بعد صلاة المغرب”.

وعن تفاصيل العزاء، أضاف: “العزاء بعد صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.. نسأل الله أن يتغدمه بواسع رحمته ونسألكم الفاتحة والدعاء”.

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي وفاة الراحل وتدعو له ولأسرته بالصبر وللمتوفي بالرحمة والمغفرة.

تعافي طارق عبد العزيز من فيروس كورونا

 ويشار أن الفنان طارق عبد العزيز كان قد أصيب بفيروس كورونا الشهر الماضي وتعافى منه بعد التزامه بالعزل المنزلي وإتباع الإجراءات الاحترازية.

يذكر أن آخر أعمال طارق عبد العزيز كان مشاركته في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" في شهر رمضان الماضي 2022 وكان العمل من بطولة خالد النبوى، أنوشكا، وفاء عامر،  نور، هنا شيحة، أحمد بدير، مصطفى درويش، اسلام جمال، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، شريف حافظ، اية سماحة، عمرو مهدى، نور النبوى، سلوى محمد على، تميم عبده، جلا هشام وآخرين.

والعمل من قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

طارق عبد العزيز مسلسل راجعين يا هوى

وتدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى.

وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

ومن ناحية أخرى، كان قد كشف الفنان طارق عبد العزيز ذكرياته مع الراحل أسامة انور عكاشة وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “فى 2008 ربنا رزقنى بعمل عزيز على قلبى من تأليف وإخراج الراحلين الكبار الأستاذ محمد صفاء عامر وعم إسماعيل عبد الحافظ”.

طارق عبد العزيز وأسامة أنور عكاشة

واستكمل قائلًا: "إذ بالأستاذ أسامة أنور عكاشة كاتب مقالة بعد رمضان وفى آخر 3 سطور كتب: “استدراك لابد منه فى غمرة الحديث عن مسلسلات رمضان هذا العام فاتنى أن أذكر ذلك الفنان الشاب الموهوب”.

وأضاف: "الذى كان بحق أبرز نجوم مسلسل "عدى النهار" الذى أخرجه المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ.. وهو "مصطفى حليمة" أو صاحب الطاقة الفنية التى تؤهله ليكون خلال عام أو عامين من نجوم فن التمثيل فى مصر هو طارق عبدالعزيز.. أحييه وأتنبأ له بمستقبل باهر ومميز".

تابع موقع تحيا مصر علي