عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تجري البروفات النهائية لـ حفلها المنتظر في الساحل الشمالي

بروفات حفل آمال ماهر
بروفات حفل آمال ماهر

تواصل الفنانة آمال ماهر استعدادات حفلها الجديد في الساحل الشمالي الذي يعيدها بعد غياب عامين عن إحياء الحفلات.

تحيا مصر يرصد لقطات من بروفات حفل آمال ماهر

بروفات حفل آمال ماهر العلمين الجديدة

تجري الفنانة آمال ماهر حاليًا بالبروفات النهائية قبل حفلها في الساحل الشمالي غدا الجمعة الموافق له 29 يوليو الجاري، في العلمين الجديدة.

ويأتي حقفل العلمين الجديدة لـ آمال ماهر الأول بعد فترة توقف طويلة حيث تطل على جمهورها الذي انتظرها لسنوات في مدينة العلمين الجديدة.

وتداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور للبروفات الخاصة بحفل آمال ماهر ومن جانبه الإعلامي رضوان عرض في الحلقة الماضية من برنامج "مساء dmc" الذي يذاع عبر شاشة قناة “dmc” الفضائية جانبا من البروفات الأخيرة والاستعدادات النهائية.

تصريحات آمال ماهر قبل حفل العلمين الجديدة

وتحدثت الفنانة آمال ماهر في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي رامي رضوان قبل حفلها وقال إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة.

وأوضحت في مداخلتها التلفزيونية ببرنامج مساء dmc أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير، معلقة: “في أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف”.

وتابعت: "ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

عودة آمال ماهر

وقالت الفنانة آمال ماهر أيضًا: “هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لانني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة”.

واستكملت كلامها قائلة: "وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي".

وفي سياق متصل، كانت قد أعلنت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر الجديد في الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة عن مفاجأة وهي أن 10 أشخاص من الجمهور، لهم فرصة لقاء الفنانة آمال ماهر، في حفلها المقرر إقامته غدا الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي