عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام المليجي يسخر من إلغاء القايمة: "نطلع قانون وننهي المشكلة"

هشام المليجي
هشام المليجي

سخر الفنان هشام المليجي من إلغاء القايمة ليدخل ضمن قائمة الفنانين الذي تفاعلوا مع هذا التريند وذلك على طريقته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تعليق هشام المليجي على إلغاء القايمة

هشام المليجي وإلغاء القايمة

علق الفنان هشام المليجي بإلغاء قايمة المنقولات الزوجية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إحنا ننهي المشكلة، ونطلع قانون”.

وأضاف: “ينص إنه في حالة الطلاق تكون قائمة المنقولات ومسكن الزوجية، من حق حارس العقار”، ومن ناحية أخرى كان قد كشف الفنان هشام المليجي  حقيقة خلافه مع الفنان محمد سعد.

وأوضح سبب خلافه مع الفنان محمد سعد بسبب فيلم بوحة، من خلال لقاء له بأحد البرامج التليفزيونية، وقال: “متخانقتش مع محمد سعد، ولا عندي خناقة مع أي زميل من الزملاء”.

حقيقة خلاف هشام المليجي ومحمد سعد

وأضاف: “فيلم بوحة كنت أنا ومي عز الدين والفنانة لبلبة، كنا مضايقين ساعتها في الفيلم، لأن محمد سعد كان عليه أنه يخوض تجارب جديدة”.

وتابع هشام المليجي قائلًا: “ويقع ويقوم علشان الحياة تستمر ويتعلم من تجاربه، وأنا كذلك وكلنا كذلك، وأنا مش زعلان من أي حد”، ويذكر أن آخر أعماله كانت مشاركته في بطولة مسلسل قيد عائلي عام 2019.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، حيث تعرضت العائلتين لمعارك عنيفة، واختلافهما الشديد بسبب الميراث، وكيف يتجاهل الطوفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

آخر أعمال هشام المليجي

ويشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي عدد من النجوم وهم ميرفت أمين، دينا فؤاد، صلاح عبد الله،  بوسي، عزت العلايلي، كارولين عزمي، هشام المليجي، وآخرين والعمل كان من إخراج تامر حمزة.

ويذكر أن الفنان هشام المليجي كان قد أثار ضجة كبيرة بسبب تصريحاته ببرنامج “كلام الناس” حيث قال: “من زمان وانا متعود على إنه أحيانا يبقى فيه شغل وأوقات مفيش لأن الدور بيدور على صاحبه.. وكنت في فرقة الموسيقى ولعبت على كذا آلة وكان من ضمنهم الكمانجة بس كرهت المدرس بتاعها فكرهتها”.

وأضاف: “أول مارجعت مصر وكنت يسقط كتير، ولو مكنش حصلي كدة مكنتش هوصل للي وصلت فيه دلوقتي.. وأنا محظوظ لاني بدأت مع عمر الشريف وعمرو دياب وشيرين رضا”.

تابع موقع تحيا مصر علي