عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض لـ "تحيا مصر": يمكن مثلت مع نيرة وناسية لكن عمري ما قابلت المخرج مؤمن نور وعيب يسجل لفنانة

عايدة رياض
عايدة رياض

أثارت حقيقة مشاركة الفنانة عايدة رياض مع نيرة أشرف  في فيلم جديد ضجة وجدلا كبيرًا خلال الأيام الماضية حيث نفت الفنانة في أكثر من تصريحات لها هذا الأمر.

تحيا مصر يرصد تصريحات عايدة رياض عن حقيقة فيلمها مع نيرة أشرف

تصريحات عايدة رياض عن فيلمها مع نيرة أشرف

قالت الفنانة عايدة رياض في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “مخرجين كتير بيكلموني عشان أعمل أفلام معاهم، ولكن عمري ما شوفت المخرج اللي بيدعي إني قابلته هو ونيرة أشرف".

وتابعت: “يمكن مؤمن نور كلمني لأن كتير بيكلموني لكن أنا معرفش حاجة عن فيلم مع نيرة أشرف ولو فيه فيلم بيجمعنا يجيبه.. يمكن المخرج ده وجه جديد وبيقول إنه مسجل التليفون فيه حد يكلم فنانة ويسجلها في التليفون؟".

واستكملت كلامها قائلة: “جايز يكون أنا مثلت مع نيرة وأنا مش فاكراها الله أعلم لكن عمري ما قابلت ولا اشتغلت مع المخرج ده”.

فيلم عايدة رياض ونيرة أشرف

وقالت الفنانة عايدة رياض أيضًا: “البنت اتوفت والموضوع رهيب إيه اللي جاب سيرتها تاني يمكن يكون عايز يعمل تريند واسألوه فين الفيلم؟”.

وفي سياق متصل، كان المخرج مؤمن نور قال في حوار له عبر موقع تحيا مصر: “العمل الفني الذي كان سيجمعني بطالبة المنصورة نيرة أشرف، هو فيلم روائي طويل وليس قصير، وبدأت العمل على الفيلم تحديدًا في عام 2021”.

واستكمل قائلًا: “من المحتمل أن تكون عايدة رياض خائفة، أما عن إنكار علاقتها بطالبة المنصورة نيرة أشرف فهناك سببين، الأول أنها قد تكون لا تتذكر لأني مؤخرًا اكتشفت أنها قد تكون تناست مقابلتها مع نيرة”.

تصريحات المخرج مؤمن نور

وتابع: “خاصًة أن الموضوع حدث منذ زمن طويل، والثاني أنها خائفة من تسبب الأمر في مشكل لها.. السبب الوحيد وراء حذفي للمنشور، هو أنه تسبب في مضايقة الأستاذة عايدة رياض، وهي طالبت بعدم زج اسمها في قضية نيرة”.

وأضاف: “أما الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تواصل معي وأخبرني أنه يدير الأمر ومن المحتمل أن تكون هناك جلسة صلح”.

تابع موقع تحيا مصر علي