عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد: نستلهم من ذكرى العام الهجري الجديد الصمود والتضحية من أجل الامن والاستقرار

النائب عيد حماد عضو
النائب عيد حماد عضو مجلس النواب

قدم النائب عيد حماد، عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وشعب مصر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية والعربية  بالخير واليمن والبركات، مضيفا " نستلهم من إحتفالنا السنوى بذكرى الهجرة النبوية الشريفة المثُل والقيم الرفيعة".

النائب عيد حماد: نستلهم من ذكرى العام الهجري الجديد الصمود والتضحية من أجل الامن والاستقرار

تحيا مصر 
وقال النائب عيد حماد عضو مجلس النواب، فى تصريحات له اليوم، لابد من الاستفادة من الرئاسل السامية التي تحملها ذكرى  هجرة المصطفي – صلى الله عليه وسلم -، فى الصمود والتضحية من أجل تحقيق الأمن والإستقرار وُدعم مسيرة البناءة والتنمية.

النائب عيد حماد: نستلهم من ذكرى العام الهجري الجديد الصمود والتضحية من أجل الامن والاستقرار

وأعرب النائب عيد حماد، عن تمنياته من الله للقيادة السياسية  مزيدا التوفيق والسداد والمضي  قدما لتحقيق المزيد من الإنجازات، وللأمة الأسلامية وشعب مصري الخير والأمن والسلام ، داعيا  الله عز وجل أن يكون عام أمن وآمان علي وطننا الحبيب مصر.

يذكر أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قدم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، مضيفا "يشرفني أن أتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة العام الهجري الجديد، الذي يذكرنا بهجرة نبي الرحمة والإنسانية والسلام، محمد صلى الله عليه وسلم، إلى يثرب بعد أن أعد لإيذائه كفار قريش، لكن الله سبحانه وتعالى قد أغشاهم وصرف أبصارهم عنه."

كما هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الدكتور مصطفى مدبولى - رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العام  الهجرى الجديد، مضيفا "بمناسبة إشراقة العام الهجرى الجديد 1444 هــ  يُسعدنى أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والنجاح، وإن إحتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل دروساً عظيمة نستلهم منها الإرادة القوية إستكمالاً لمسيرة البناء والتنمية للوفاء برسالتنا الوطنية لتحقيق الأمن والإستقرار للوطن المُفدى، حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وسدد على طريق الحق خُطاكم .. إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عـــام وسيـادتكم بخـــير.

تابع موقع تحيا مصر علي