عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للي تتصدر تريند رقم 1 على يوتيوب رغم أزمة سرقة كلماتها وألحانها

بوستر أغنية للي
بوستر أغنية للي

مرت أغنية “للي” للكينج محمد منير والذي تولى تأليفها الفنان أكرم حسني، بأزمات شديدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب رغم تفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تصدر أغنية للي للكينج محمد منير تريند يوتيوب

أغنية للي تتصدر تريند يوتيوب

وكانت من أبرز تلك الأزمات التي مرت بها أغنية للي، حذف الكليب الخاص بها من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولكن رغم ذلك تصدرت الأغنية تريند رقم واحد في الأكثر روجا بين المستمعين.

أزمات أغنية للي لـ محمد منير

أغنية للي لـ محمد منير وأكرم حسني، لاحقتها اتهامات بالسرقة بعد ساعات من طرحها على موقع يوتيوب، اذ خرج الشاعر ناصر عادل يتهم أكرم حسني سرقة كلمات أغنية للي من أبيات شعر له كان قد طرحه منذ عام 2011، ولكن خرج أكرم حسني ليدافع عن نفسه من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أن تشابه الكلمات ليس إلا توارد أفكار وأنه عبر تاريخه الفني لم يفكر إطلاقا بسرقة أغنياته، وهو يعمل مؤلفا منذ أن قدم برنامجه الشهير “أبو حفيظة”.

وكانت الأزمة الثانية لـ أغنية للي، عندما خرج الملحن محمود المنسي، يكشف تشابه لحن أغنية للي مع أغنيته الشهيرة “ولد الهلالية”، مشيرا إلى أنه معه ما يثبت أن اللحن مسروق وأنه لن يتنازل عن حقه سواء بمقابل مادي أو غيره، مطالبا الفنان أكرم حسني بأن يسمع الأغنية ويخرج يعترف أمام الجميع بأن اللحنين متشابهين.

مطلع أغنية للي لـ محمد منير وأكرم حسني

وأتي مطلع أغنية للي لـ محمد منير وأكرم حسني على النحو الأتي:"سألته هل داء الولع كان الجواب صده .. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده.. ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده .. اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده ..يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي"، وحققت الأغنية مشاهدات عريمة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي