عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة "هي الناس".. وتعاونه مع إليسا وأنغام

تامر عاشور
تامر عاشور

كشف المطرب المصري تامر عاشور تفاصيل أغنيته الجديدة "هي الناس" التي تم طرحها أمس عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال تامر عاشور الجديدة

حيث قال في لقاءه عبر برنامج "ET بالعربي": "هي الناس أغنية صيفي جدًا، وكلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو، ومكس وماستر محمد صقر، وأنا سمعتها من فترة عجبتني وكنت ناوي أني أضمها للألبوم".

وأضاف قائلًا: "والأغنية مختلفة شوية في طريقة الأداء، عشان فيها كلام سريع شوية بيتقال بطريقة مختلفة".

أعمال تامر عاشور القادمة

كما كشف عاشور عن موعد طرح أغانيه القادمة، حيث قال" "بنسبة 80 % ممكن أنزل أغنية تانية، وممكن أنزل أغنية كمان في الشتا، وفي نص الشتا الألبوم".

وأكد تامر على أنه تعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب كملحن لأغنية جديدة لها، حيث قال: "عامل أغنية لشيرين من كلمات أحمد المالكي، وتوزيع نابلسي، ودي أغنية بردو دراما وإن شاء الله هتنزل قريب".

وعن تعاونه مع أنغام وإليسا قال: "كمان هعمل لأنغام أغنية في الألبوم بتاعها، وبقيت أحس أن أنا بحب أبقى مواظب على أني أشتغل مع أنغام،  وأغنيتي مع إليسا مش دراما أوي بس موضوعها بيتكلم عن واحدة بتشرح لواحد هي ايه قبل الارتباط". 

أخر أعمال تامر عاشور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر عاشور أغنية “هي الناس” التي تم طرحها أمس الأربعاء الموافق 27 من يوليو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 121 ألف مشاهدة.

وهي من كلمات كلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو، ومكس وماستر محمد صقر، ومن كلماتها: “الحلوة دي تحلم وتقولي طلبها إيه راضي بكل اللي تقول عليه والدنيا تجيلها في ثانيتين الحلوة دي أول ماتقرب من بعيد بفرح وبتقلب يومي عيد والفرحة معايا بفرحتين بالدلع وبالشقاوة.. الجمال بيزيد حلاوة هي دي اللي بضحكة منها قلبي تاه قدام عيونها وف ثواني راحلها ناسي كل حاجة مرت بيا.. حاسس إن روحي ردت فيا لما تبقى جنب مني كل يوم هفرح واغني دي السعادة كلها عليها جمال ومكملاه.. بأجمل روح جت ف الحياة واسمي تقوله مغنياه.. لو يوم تناديني”.

تابع موقع تحيا مصر علي