عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخصين وإصابة 7 أخرين في حادث تصادم ميكروباص سياحي بجامبو بسيناء

صورة من الحادث
صورة من الحادث

في حادث تصادم ميكروباص سياحي وسيارة نقل جامبو، لقى سائحين إسرائليين وإصابة 7 أخرين بجروح ووكدمات وكسور، وذلك على طريق نويبع – دهب، أمام مدخل ميناء نويبع بدابة طريق الصاعدة.

بداية الواقعة

بدات الواقعة عندما تبلغ للواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من غرفة عمليات نويبع يفيد تصادم الميكروباص السياحي رقم " ٦٢" ط ج ق" مع سيارة نقل جابو رقم " ٣٢٤٧" ف ل ق " مما أسفر عن مصرع السائحين الإسرائيليين موشي ماتان لوزون ٢٦ سنة، وتوفان كشيت ٢٤ سنة، وإصابة  ٧ آخرين بإصابات تراوحت ما بين الجروح والكسور والكدمات.

شهود العيان

وكشف شهود عيان عن الحادث وقع عند بداية منطقة الصاعدة وذلك بتصادم الميكروباص السياحي القادم من دهب مع السيارة النقل مما أسفر عن مصرع الاثنين الإسرائيلين وإصابة ٧ آخرين كانوا عائدين من دهب، وتم نقل المصابين إلي  المركز الحضري بنويبع واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مصرع محصل غاز سقط من الطابق الرابع بالطالبية

لقي محصل بشركة غاز مصرعه نتيجة سقوطه من الطابق الرابع في عقار بمنطقة الطالبية، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

تلقي بلاغ

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع في عقار بمنطقة الطالبية، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شاب يعمل محصل بشركة غاز سقط من الطابق الرابع، مما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة نتيجة تدهور حالته الصحية. 

الاستماع لأقوال أفراد أسرته

تم الاستماع لأقوال أفراد من أسرته، وسكان العقار الذي شهد الحادث، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ضبط لص المساكن بعد سرقة شقة بحلوان 

نجح رجال الأمن بالقاهرة في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بسرقة مسكن بحلوان بأسلوب"كسر الباب"وإعادة كافة المسروقات.

بدايو الواقعة

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين ، مقيم بدائرة القسم قرر بإكتشافه كسر باب الشقة سكنه ، وسرقة شاشة – هاتف محمول، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم أمكن ضبطه .

اعتراف المتهم

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب " ، كما أقر بإرتكابه واقعة سرقة بذات الأسلوب ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وإتهماه بالسرقة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي