عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دمرتني".. ميسرة تكشف معاناتها مع عمليات التجميل وحقيقة تعرضها لتشوه في الوجه

ميسرة
ميسرة

كشفت الفنانة ميسرة لأول مرة معاناتها مع عمليات التجميل التي خضعت لها بشكل مستمر منذ بداية ظهورها في الوسط الفني، كاشفة عن حقيقة تعرضها لتشوه في وجهها نتيجة كثرتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير معانات الفنانة ميسرة مع عمليات التجميل

ميسرة عن تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: “كنت بمثل”

قالت المطربة ميسرة خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة mbc  مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، متحدثة عن شائعة تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: "“كنت عاملة مكياج دور واحدة عندها 70 سنة في عمل فني ويتيوبر أخد الصورة وقال شوفوا هي حصلها اي بعد عمليات التجميل لكن أنا كنت كويسة ومحصليش تشوه”.

ميسرة تكشف معاناتها مع عمليات التجميل: “مناخيري اتدمرت وجالي تسمم في وشي”

وتطرقت ميسرة بالحديث عن معاناتها مع أولى عمليات التجميل التي خضعت لها، فقالت: “كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي ومكنش خطأ الطبيب، بعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة، والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وروجت لدكتور دمرلهالي، ورفعت قضية عليه لكن بسبب الثورة نسيتها، وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجعها تاني”.

ميسرة تكشف مواصفات فتى أحلامها

وتحدثت الفنانة ميسرة أيضا عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها تريده طموح ومثقف ويمكن أن يكون أعلى منها شأن ومتوافق معها فكريا وعقليا، أما عن الحالات التي ترفض بها الزواج هو أن يكون الزوج أصغر سنا منها.

وأضافت: “معنديش مانع أتجوز راجل متجوز طالما مش مرتاح مع مراته، وأي ست يتحب جوزها وشايفة نفسها مقصرة في حقة، المفروض تسيبه يتجوز عليها عشان ميغلطش، إنما لو هو طفس فمن حقها تعترض ومتوافقش”، مؤكدة أنها لا تمانع زواج زوجها من إمرأة أخرى لطالما لا تعطيه جميع حقوقه.

معلومات عن الفنانة ميسرة

جدير بالذكر، أن المطربة ميسرة بدأت مسيرتها الفنية من خلال الغناء بإشارة من الموسيقار حلمي بكر، ثم توجهت فيما بعد للتمثيل بعدما رشحها أكثر من مخرج اذ شاركت في فيلم "عمرو وسلمى 2" لـ تامر حسني ومي عز الدين، “سيدنا السيد” “السفارة في العمارة” أمام الزعيم عادل إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي