عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تطرح أغنية أسيب نفسي وأغني في هذا الموعد

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن استعدادها لطرح أغنية جديدة بعنوان أسيب نفسي وأغني خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد غياب شهور عديدة منذ أخر عمل قدمته قبل وفاة والديها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية دنيا سمير غانم الجديدة أسيب نفسي وأغني

أغنية أسيب نفسي وأغني لـ دنيا سمير غانم

وشاركت دنيا سمير غانم الجمهور، بالبوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة “أسيب نفسي وأغني” والتي ظهرت بها بإطلالة مبهجة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ كتبت: “استنوا اغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني بكرة الساعة ٥ مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

دنيا سمير غانم تنتظر عرض فيلم تسليم أهالي

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” بعد عدد من التأجيلات المتتالية، وذلك في يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ليشارك في منافسة أفلام دور العرض أمام فيلم “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وفيلم “بحبك” لـ تامر حسني، وفيلم “عمهم” لـ الفنان محمد إمام.

تفاصيل فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

فيلم تسليم أهالي من بطولة  دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد ممدوح ولوسي والعمل من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، وتدور قصته حول زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج وهو الفنان هشام ماجد طبيب بشري، ولكن تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة والتي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي.

ويعد الأمر الأكثر حماسا الذي ينتظر الجمهور عرض الفيلم بسببه، هو مشاركة الفنانة الراحلة دنيا سمير غانم به، اذ يعد العمل الأول لها الذي يعرض بعد وفاتها عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس كورونا المستجد وذلك في شهر أغسطس من عام 2021، وأتى ذلك بعد 3 شهور من وفاة زوجها الفنان سمير غانم هو الأخر نتيجة مشاكل في الرئة أدى إلى صعوبة تنفسه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي