عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بجلطة في القلب.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد ابراهيم يسري

كريم الحسيني ومحمد
كريم الحسيني ومحمد يسري

تعرض الفنان الشاب محمد يسري، نجل الفنان إبراهيم يسري لأزمة صحية شديدة نتيجة إصابته بجلطة في القلب، أدت إلى نقله لـ إحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد يسري

تطورات الحالة الصحية لـ محمد إبراهيم يسري

وحرض الفنان كريم الحسيني صديق محمد يسري على طمأنة الجمهور على حالة صديقه الصحية، اذ شارك صورة تجمعها سويا، وعلق عليها، قائلا: “الحمد لله رب العالمين، جت سليمه وبنطمن كل حبايبك اللى بيحبوك .. زى الفل يا حبيب قلب اخوك ”.

مرض محمد إبراهيم يسري

وكان قد جاء مرض الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري من خلال صفحة شقيقته على ستوري بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، كتبت فيها: “ربنا سترها عليك يا حبيبي.. حمد لله على سلامتك يا حبيب قلبي.. أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب”.

أخر أعمال محمد يسري

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد يسري، مشاركته في مسلسل “حكايات بنات” في جزءه الثاني والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإسلام حافظ وإخراج مصطفى أبو سيف، وبطولة كل من صبا مبارك وإنجى المقدم ودينا الشربينى وندى موسى وكريم فهمى ورمزى لينير وعمرو صالح وأحمد العوضى، ويتناول العمل حياة أربع فتيات، ملقيا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن.

ويسلط الجزء الثاني من المسلسل الضوء على الحياة الخاصة لأربع فتايات، وحياتهن العائلية والاجتماعية وأحلامهن وطموحاتهمن، وما يتعرضن له من مضايقات تسبب لهن العديد من المشاكل.

محمد يسري يهاجم منتقدي أصحاب ولا أعز

أما عن أخر خلافته هو مهاجمته لمنتقدي فيلم “أصحاب ولا أعز”، اذ خرج في منشور عبر “فيسبوك”: “الحقيقة إن اللي فارق معايا في القصة دي كلها  مدى التطاول، والشتيمة مش إن الناس يعجبها الفيلم أو لأ لأن ده في الآخر حق الجمهور كاملا، قوم إيه بقي يا مؤمن ألاقي الناس نازلة شتايم فيا، وفي أهلي وفي أبويا الله يرحمه، وفي مراتي اللي مش موجودة في الحياة أصلا، وفي عيالي اللي لسه مجوش، والكارثة إن معظهم بنات،  وستات وفيه عيال أقسم بالله لما دخلت أشوف بروفايلاتهم، ميعدوش الـ 13 سنة وبيشتموا بكل أريحية”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي