عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان مفتوح.. هيفاء وهبي تتألق في حفل عيد ميلاد صديقتها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلاد أعز أصدقائها، وشاركت الفنانة لقطات من الحفل مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة هيفاء وهبي المثيرة

إطلالة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي في مجموعة الصور التي شاركتها مع الجمهور، بإطلالة أنيقة ومثرة للغاية حازت على إعجاب متابيعها، اذ ارتدت فستان باللون الأزق مكشوف الصدر والساق، وظهرت بها الفنان هيفاء وهبي بإطلالة جذابة للغاية أبرز أنوثتها الطاغية.

لا يتوفر وصف.
هيفاء وهبي

حفل هيفاء وهبي في العلمين

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة هيفاء وهبي لـ إحياء حفل غنائي في مدينة العملين الجديدة، وذلك في مساء غدا الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو، اذ من المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة من أروع أعمالها الغنائية الجديدة والحديثة.

لا يتوفر وصف.
هيفاء وهبي

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي

وتراوحت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين بين: “950 جنيها لدخول الحفل فقط، 8000 جنيها لحجز طاولة لـ 4 أفراد في منطقة مرتفة، 15000 جنيها لطولة من 6 أفراد شاملة العشاء، 35000 جنيها لفئة الـ vip وهي عبارة عن طاولة مكونة من 8 أفراد”.

لا يتوفر وصف.

أخر أعمال هيفاء وهبي

وكانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي طرحها أغنيتها الجديدة “تيجي” التي أتت كلماتها: "“ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ.. ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي.. ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ.. ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ.. ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ.. ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ.. ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ.. ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ.. ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ.. ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎضة.. ﻭ ﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ”.

لا يتوفر وصف.

كما تنتظر هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” فيمصر، بعدما منع طرحه في السينما المصرية بسبب احتوائه على كلام ومشاهد غير لائقة، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعد فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي ومصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، ويتولى تأليفه كريم فاروق، ومن محمد عبد الرحمن حماقي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي