عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة إيمان الألفى : حملة "سوا هنعدى" تستهدف الشعب المصرى بجميع فئاته

النائبة إيمان الألفى
النائبة إيمان الألفى

قالت النائبة إيمان الألفى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن حملة "سوا هنعدى" استهدفت فى بداية الأمر توعية المواطن المصرى بالأزمة  الحالية بين روسيا واوكرانيا وتداعياتها السلبية على الاقتصاد العالمى، قائلة “ربنا أعطى الشعب  المصري ومصر" قوة التحمل والقدرة على عبور جميع الأزمات التى تواجهها.

تحيا مصر 


النائبة إيمان الألفى : حملة "سوا هنعدى" تستهدف الشعب المصرى بجميع فئاته العمرية وأطيافه 
 

وأكدت النائبة إيمان الألفى، عبر لقائها فى برنامج "كلمة السر" المذاع على قناة "صدى البلد"، على أن هدف هذه الحملة هو تحقيق الاستدامة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، مضيفة أن شعار هذه الحملة هو ليس مجرد شعار رمزى، ولكنه جاء عن دراسة كبيرة.
وتابعت أن هذه الحملة تستهدف الشعب المصرى بجميع فئاته العمرية واطيافه، مؤكدا على أهمية توعية الأطفال والشباب وجميع الشعب المصرى بقيمة وطنهم مصر وتحفيزهم للحفاظ عليها والنهوض بها للأفضل
وأشادت بجهود الدولة المصرية فى التصدي ومواجهة  العديد  من الأزمات العالمية فى ظل انهيار العديد من الدول الكبرى، مؤكدة على أهمية تكاتف الشعب المصري بكل اطيافه للعبور من الأزمات.

تفاصيل وأهداف حملة "سوا هنعدى“


وشددت على أن الشارع المصري هو المستهدف الرئيسى لحملة سوا هنعدى ، موضحة أنه يجرى حاليا دراسة خطة كاملة وشاملة لكيفية تطبيق هذه الحملة على ارض الواقع فى الشارع المصرى.
وأوضحت أنه يتم فى المرحلة الحالية تجميع المشاريع وإيجاد طرق تواصل جاذبة للشباب والأطفال وجميع فئات الشعب المصري، مشيرة إلى أن هذه الحملة تقوم بتوفير قروض ميسرة وبسيطة الأجل للمرأة المعيلة ضمن برامج التضامن الاجتماعي.
واستكملت أنه يوجد مشروع كامل متكامل بشأن كيفية استبدال روؤس الماشية، مضيفة أنه هناك  برتوكول وتنسيق كبير بين وزارة الزراعة والشركة المستثمرة التى سوف تقوم بتفيذ هذا المشروع على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي