عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمل درامي ومجلة أطفال.. هاني سرحان يعيش حالة نشاط فني

هاني سرحان
هاني سرحان

يعيش المؤلف هاني سرحان حالة من النشاط الفني خلال الفترة القليلة المقبلة، تحدث عنها أثناء استضافته على برنامج "الراديو بيضحك والمذاع عبر راديو 9090.

تحيا مصر يرصد حالة النشاط الفني الذي يعيشها السيناريست هاني سرحان

هاني سرحان في عمل درامي مع تامر محسن

أعلن السيناريست هاني سرحان خلال البرنامج عن تعاونه مع المخرج تامر محسن في مسلسل درامي لأول مرة من المقرر أن يبدأ في تحضيره خلال أيام على أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، فقال: “في مشروع كبير بيني وبين المخرج تامر محسن، هياخد وقت طويل في كتابته وتحضيره وتنفيذه، وهو مسلسل درامي”

هاني سرحان يستعد لطرح مجلة حواديت ستي للأطفال

وقرر هاني سرحان الإبتعاد عن الأعمال الفنية التلفيزيونة، من خلا إطلا مجلة بعنوان “حواديت ستي”، تتناول التراث والعادات والتقاليد المصرية في شكل رسوم كرتونية على طراز مجلات الأطفال القديمة.

واستكمل: “أنا متحمس إني أعمل حاجة للأطفال فبحضر بقالي فترة لمجلة حواديت ستي وهي مجلة مهتمة بالتراث والعادات والتقاليد والهوية المصرية بشكل عام من خلال الحواديت، وفيها 6 جدات كل جدة باسم وشخصية مختلفة في تيتا اللي بتحب الأكشن، وتيتا اللي بتحب الدرامي، وتيتا اللي بتحب المغامرات، فكل واحدة منهم لها نمط وليها حدوتة وليها شكل”.

وتابع: “أنا نفسي أنزل أول عدد من المجلة وبعد كدة أتمنى أني أقدر أحولها فيديوهات على اليوتيوب وأبلكيشن، وعندي أفكار كتير للأطفال وأتمنى أقدر اعمل ده.. والأجيال الجديدة تفتقد العادات والتقاليد والتراث والهوية اللي ضروري تعرفها لأنه مع الوقت الهوية بتاعتنا هتكون مفقودة”.

هاني سرحان في رمضان 2023

ويستعد السيناريست هاني سرحان للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، بعمل درامي يجمعه بالفنان أمير كرارة، تحت عنوان “سوق الكانتو”، اذ قال: " “سوق الكانتو هو أول تعاون بيني وبين الفنان أمير كرارة بس إحنا أصحاب بقالنا سنين وكنا عايزين نشتغل مع بعض من فترة، أمير طبعًا نجم كبير والناس بتحبه جدًا وهو بيحب شغله جدًا وبيحب يغيّر وشخصياته مختلفة ومعلقة مع الناس زي أحمد المنسي وسليم الأنصاري شخصيات كلها الناس بتحبها ويارب نقدر نعمل حاجة حلوة مع بعض".

وتابع: "والمسلسل هتدور في حقبة زمنية قديمة وأنا سعيد أوي بالشغل على العمل ده وإن شاء الله يعجب الجمهور”.

تابع موقع تحيا مصر علي