عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثالثة.. منة عرفة تعلن طلاقها رسميا.. وتعلق: «ربنا يوفق الجميع»

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة طلاقها رسميا من خلال منشور كتبته عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: «تم الطلاق رسميا ربنا يوفق الجميع».

تحيا مصر

وتعد ذلك المرة الثالثة التي تعلن بها الفنانة الطلاق من زوجها محمود المهدي، فسبق وأن نشب خلاف بينهم في المرة الأولى بسب مشهد جمعها بالفنان محمد نجاتي في مسلسل «فيلا 101»، ثم بعد ذلك أعلنت منة عرفة انفصالهما بعد أزمة زوجها مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي وخلافاته مع عدد من نجوم الفن منهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، ومن ثم اليوم في الدقائق القليلة الماضية، لتكون الطلقة الثالثة لمنة عرفة والمهدي.

سبب عدم انفصال منة عرفة عن محمود المهدي
 

وسبق وأن كشفت منة عرفة سبب تمسكها بالفنان الشاب محمود المهدي، مشيرة إلى البيزنس الذي يجمع العائلتين بعضهما البعض، فقالت في حوار تليفزيوني لها: “هناك تفاصيل ما بيننا وهناك بيزنس بين الأهل لا بد أن نتهي منها حتى يتم الطلاق.. أنا زعلانة من نفسي قصرت في حقي كثيرا، الفترة الماضية كانت صعبة أن تتعلق بشخص ولا يكتمل الأمر، قد يكون هناك مشاكل حدثت لكن، إذا قمتي بتربية قطة وحدث لها شيء ستحزني عليها، ماذا لو كان شخصا، أنا أحبه وأكن له كل الحب والاحترام”.

 

منة عرفة: «أصعب لحظة ممكن تعدي على أي ست هي الانفصال»

وكانت آخر تصريحات الفنانة منة عرفة قبل انفصالها عن محمود المهدي: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. الطلاق يهتز له عرش الرحمن ، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبالكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها”.

وأضافت: “رهان بتعملوه مع بعض على إننا مش هنكمل ومادة خام للشماتة فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على أهالينا.. في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا ما يكتبها على أي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا إني في موقف لا أحسد عليه وشمتانين فينا”.

منة عرفة تثير الجدل حول حملها

وكانت قد أثارت الفنانة منة عرفة الجدل حول حملها في الأيام القليلة الماضية بعدما شاركت الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت بها ببطن منتفخة، ولكن علقت منة عرفة على هذا الأمر، فقالت: دا كرش عادي جدا فطرت فطار خفيف فكرشي طلع وبعدين للدرجادي متعودين عليا ممشوقة القوام”.

تابع موقع تحيا مصر علي