عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
تحيا مصر:


موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب:


وتنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من يوليو الجاري على استاد السلام.

ويدخل المارد الأحمر، هذا اللقاء المؤجل رافعاً شعار الفوز ولا شئ غيره، وذلك حتى يتمكن من الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري والتي يحتلها فريق الزمالك برصيد 63 نقطة، فيما يأتي خلفه كلا من بيراميدز برصيد 59، والأهلي ثالثاً برصيد 54، مع تبقي له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب والإسماعيلي.


غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب:


ويعاني الفريق الأحمر من الإصابات التي عصفت بصفوف لاعبيه، حيث يغيب كل من حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ، محمد شريف ، عمرو السولية، محمد عبد المنعم ، أكرم توفيق ، عمار حمدي، بيرسي تاو.


مباراة الأهلي والجونة:


جديراً بالذكر أن النادي الأهلي، كان قد حقق الفوز خلال الجولتين الماضيتين على حساب كل من الجونة، بنتيجة هدفين نظيفين، ومصر المقاصة بنتيجة هدف وحيد، سجله المالي أليو ديانج.


ترتيب الأهلي في الدوري:


وكما ذكرت، فالمارد الأحمر يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، وخسر 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.
أما فريق المقاولون العرب، فيحتل المركز السادس عشر وهو أحد المراكز التي تؤهله للهبوط إلى دوري القسم الثاني ، حيث جمع لاعبو ذئاب الجبل 26 نقطة، فازوا في 4 مباريات، تعادل في 12 مواجهة ، وخسر 10 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي