عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد.. النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» محمد عزمي خلال دور الانعقاد الثاني للشيوخ

النائب محمد عزمي
النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ

شهد دور الإنعقاد الثاني لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، نشاط واسع من النائب محمد عزمي، عضو المجلس عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضر 25 جلسة عامة، إضافة إلى مشاركته فى 202 اجتماع باللجان النوعبة.

حصاد.. النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» محمد عزمي خلال دور الانعقاد الثاني للشيوخ 

جاء ذلك على الصفحة الرسمية لنواب تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، التي أوضحت تقدم النائب محمد عزمي، بـ 1 من الادوات الرقابية بشأن الاستغلال الأمثل للأسوار المدرسية.

تحيا مصر 

كما تقدم النائب محمد عزمي، بـ 23 طلب خدمي، أبرزها طلب صرف إذاعة كاملة ومكبر صوت وفرش لمسجد بقرية أولاد يحي مركز دار السلام بمحافظة سوهاج ، إضافة إلى مشاركته فى 7زيارات، ابرزها  احتفالية bt100، إضافة إلى ظهوره إعلاميا 29 مرة.
وحضر نائب التنسيقية، 7 ندوات وفعاليات .


حصاد.. النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» محمد عزمي خلال دور الانعقاد الثاني للشيوخ 

 

تجدر الإشارة إلى ان نائب التنسيقية أحمد فوزي ، حضر 38 جلسة عامة، حصل خلالها على الكلمة 5 مرات ، أبرزها بخصوص استيضاح سياسة الحكومة بخصوص أزمة الغذاء العالمية والازمات الاقتصادية ومواجهة ارتفع الأسعار .

كما تقدم النائب أحمد فوزي، بـ 6 ادوات رقابية، منها تقديم اقتراح برغبة بخصوص إنشاء فرع لجامعة الأزهر فى محافظة سوهاج وتم إحالته إلى الحكومة لاتخاذ اللازم والتنفيذ، إضافة إلى مشاركته فى 34 اجتماع باللجان النوعية ، و2 من النداوات والفعاليات، وظهر اعلاميا 7 مرات، إضافة إلى مشاركته  فى عدد 4 زيارات، أبرزها زيارة مستشفى الجامعة بمحافظة سوهاج وذلك لاطمئنان على مصابي حادث قطار الصهعيد الأليم.


وتقدم ايضا بـ 97 طلب خدمي، ابزرها الموافقة على إنشاء محور جديد لمركز البلينا وإنهاء الاختناق المروري الذي يعاين ي كممنه مركز البلينا منذ عشرات السنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي