عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سر تأجيل حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي قبل ساعات

حسن شاكوش
حسن شاكوش

كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش يستعد لإحياء حفل غنائي جديد في الساحل الشمالي اليوم الجمعة ولكن تم تأجيله خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر يكشف سبب تأجيل حفل حسن شاكوش

تأجيل حفل حسن شاكوش

تقرر تأجيل حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش قبل ساعات من انطلاقه في نورث سكوير مول بالساحل الشمالي، وذلك لأسباب أمنية أدت إلى تأجيله.

ولا علاقة بالجدل المثار داخل نقابة المهن الموسيقية بتأجيل الحفل، وهناك مفاوضات لإقامته غدا السبت الموافق له 30 يوليو، بعد حل المشكلة الأمنية.

وفي سياق آخر، ينشغل الفنان حسن شاكوش حاليا بإحياء عدد من الحفلات المقررة سابقا في الساحل الشمالي، وأحيا منذ أيام حفلا غنائيا في إحدى الشواطئ الخاصة بالسيدات في الساحل الشمالي.

حفل حسن شاكوش الساحل الشمالي

وكان قد حضر الحفل العديد من الفنانين وعدد من سيدات المجتمع من مختلف الأعمار وقدم خلال هذا الحفل حسن شاكوش، مجموعة من أغنياته التي اشتهر بها وتفاعل معها جميع الحاضرين. 

ويذكر أن المطربة عليا أحيت أمس الخميس حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي بمشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش حيث يقدمان ديو سويًا.

ويشار أن حسان شاكوش كان قد صرح في فيديو سابق له عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وقال: أنتوا متعرفوش أنا بقالي 10 شهور كنت بنام والله العظيم ودمعتي على خدي.

أزمة حسن شاكوش ونقابة الموسيقيين

ومن جانبها نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيان صحفي خاص بحصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على كارنيه النقابة السنوي، الذي يسمح له بمزاولة المهنة.

وجاء في بيان النقابة: “قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية؛ التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه”.

وتابع البيان: “اعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقى، وهي شُعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح، وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات، أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها، وهو الردع والتقويم”.

تابع موقع تحيا مصر علي