عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلقها بالثلاثة.. رحلة منة عرفة ومحمود المهدي بين الإنفصال والعودة

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

منة عرفة ومحمود المهدي، ثنائي عرفهم الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتردد وعدم الثبات، خاصة في علاقتهما العاطفية، رغم أنها بدأت بعيدا عن السوشيال ميديا وفي خفاء تام إلى أنها منذ أن خرجت للنور وبدأو في عرض مشاكلهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي، في ذلك الإطار يرصد تحيا مصر يرصد في رحلة محمود المهدي ومنة عرفة مع الإنفصال.

الإنفصال الأول بسبب محمد نجاتي

أعلن الفنانة محمود المهدي انفصاله الأول عن الفنانة الشابة منة عرفة من خلال ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام" في 7 نوفمبير 2021، فكتب: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”، ثم شارك الجمهور صور صورة لـ“بطيخة” مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة،  بالاضافة إلى تعليق عليها:” فين صاحب المثل ده ؟"، الأمر الذي وصفه البعض بأنه يقصد منة عرفة.

وأشار محمود المهدي أن سبب الإنفصال هو مشهد جمع الفنانة منة عرفة بـ بالفنان محمد نجاتي أثناء توصير مسلسلهم “فيلا 101” اشتهر بعد ذلك بـ مشهد “جس النبض”، اذ قال نجاتي بأنه كان ممسك بيد منة عرفة في مشهد تظهر به كشقيقته وكان يجس نبضها بعدما تعرضت لحالة إغماء الأمر الذي دفع المهدي للغضب من شدة غيرته على منة عرفة.

العودة الأولى لـ منة عرفة ومحمود المهدي

وبعد 3 أيام فقط في 10 نوفمبر 2021، أعلنت منة عرفة عودتها للمهدي، اذ كتبت من خلال ستوري عبر انستجرام: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أى ست لحظة الإنفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن،  اللي حصل كشف لنا ناس كتير كانوا بيمثلوا أنهم فرحانين لينا بس الحقيقي أنهم كانوا بيمثلوا  وكانوا مستنيين أول مشكلة علشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي بس ربنا مش هينولها لكم، أرحمونا حرام عليكم..ربنا يخليلي أهلي وجوزي والناس اللي بتتمنالي الخير ووقفت جنبي”.

الإنفصال الثاني بسبب أشرف زكي وإلهام شاهين

جاء الإنفصال الثاني بين منة عرفة ومحمود المهدي بقرار من الفنانة في يوم 1 من شهر مارس 2022 وذلك بعدما قام المهدي بمهاجمة عدد كبير من نجوم الوسط الفني الكبار أثناء دفاعه عن زوجته، ولكن يبدو أنه أخطأ التعبير فتطور الأمر إلى النقابة، ليأمر المجلس الأعلى للإعلام بإغلاق جميع حسابات الفنان على السوشيال ميديا، وبعد العديد من التصريحات واللقاءات التليفزيونة العديدة، خرج محمود المهدي عبر ستوري بموقع انستجرام، وكتب: “الحمد لله أنا ومنة رجعنا.. ولا عزاء للحاقدين”، وذلك في يوم 3 مايو 2022.

الطلاق الأخير لـ منة عرفة والمهدي

أعلنت منة عرفة عبر حسابها بموقع انستجرام طلاقها رسميا، وخرج المهدي ليكشف عن أسباب هذا الطلاق، مشيرا إلى تعرضه للخيانة من منة عرفة، فضلا عن تدخل والدتها في إفساد العلاقة بينهما بسبب أن منة عرفة تصرف عليها فهي لا تريد الإستغناء عنها، فضلا عن تعرضه للنصب والسرقة من قبل أهل منة عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي