عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. آمال ماهر تتألق بحفل غنائي في العلمين بعد غياب

أمال ماهر
أمال ماهر

يترقب الجمهور حفل المطربة المصرية آمال ماهر في العلمين، على أحر من جمر، اذ أنها من المقرر أن تطلقه مساء اليوم الموافق 29 من شهر يوليو، وذلك بعد غياب أكثر من عامين على إحيائها للحفلات الغنائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل آمال ماهر في العلمين

حفل آمال ماهر في العلمين

وتقدم آمال ماهر  خلال الحفل، مفاجأت جديدة للجمهور خلال حفلها اليوم بالعملين، فضلا عن أغنياتها المميزة التي تلقي روجا واسعا بين جمهورها.

ويبدأ حفل آمال ماهر في العلمين في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن تغلق الأبواب في التاسعة في حين تصعد المطربة المتألقة على المسرح في العاشرة وينتهي الحفل تمام في الساعة الثانية عشر صباحا.

أمال ماهر تروج لحفلها في العلمين

وكانت قد روجت أمال ماهر لحفلها في العلمين بطرق مبتكرة، فبعد جدل إختفائها وخطفها ولهفة الجمهور على رؤيتها، خرجت في فيديو تطمئن الجمهور عليها، معلنة تحضيرهها لحفل غنائي قريبا، ثم خرجت مرة أخرى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، لتعلن عن الأمر نفسه.

ومن ثم بدأت أمال ماهر الترويج لحفلها الغنائي عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، اذ كتبت: "أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا، أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

 آمال ماهر: استعدو لـ ليلة خيالية

وبعدها شاركت أمال ماهر البرومو التشويقي لحفها في العلمين، والذي جاء فيه: “انتظرو عودة ملكة الغناء العربي أمال ماهر في أقوى حفل مهرجان العلمين في صيف 2022 يوم 29 يوليو، استعدوا لـ ليلة خيالية”.

وتأتي أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في العلمين متنوعة بين 3 فئات الأولى بسعر 650، والثانية تأتي بسعر 1000 جنيها مصريا، أما الفئة الأخيرة فجاء سعرها 1500 جنيها.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أمال ماهر، أغنية "اللي قادرة" الأغنية الدعائية لمسلسل “ليه لأ” الذي خاضة بطولة الجزء الأول منه الفنانة أمينة خليل، أما عن الجزء الثاني فكان بطولة الفنانة منة شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي