عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص تصريحات مايان السيد: "فكرت في الاعتزال بسبب مضايقات السوشيال ميديا والتمثيل جعلني جريئة"

مايان السيد
مايان السيد

حلت الفنانة مايان السيد ضيفة الإعلامي رامي رضوان ببرنامجه مساء dmc المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية وتصدرت التريند بسبب تصريحاتها المثيرة وتفكيرها في الاعتزال.

تحيا مصر يرصد تصريحات مايان السيد مع رامي رضوان

تصريحات مايان السيد

قالت الفنانة مايان السيد في حوارها التلفزيوني إلى أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، وقالت للإعلامي رامي رضوان: «عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف»، وطرحت عليه سؤال: «إيه أكتر فيلم بتحب مشاهدته؟».

ورد عليها الإعلامي رامي رضوان قائلًا: «عمرى ما إديت فرصة لحد إنه يسألنى خلال عملي بس هديكي الفرصة، ولكن أنا أحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود، ابن حميدو، إشاعة حب».

وأشارت الفنانة مايان السيد إلى أنها فكرت منذ فترة في اعتزال التمثيل نهائيًا وليس السوشيال ميديا فقط بسبب الهجوم عليها من قبل بعض الجمهور، وتوجيه شتائم لها بألفاظ صعبة وخارجة.

سبب محاولة اعتزال مايان السيد التمثيل

 وأكدت أن ما حدث بسبب فيديو قامت بنشره على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الغريبة عليه وكادت تبكى أثناء الحديث عن هذا الأمر، وأوضحت أنها لا تغضب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

وقالت عن هذا الفيديو: “كان فيه فيديو نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة لي”.

وتابعت: “وكان في البعض بيتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ الألفاظ خارجة وصعبة"، ويشار أن مايان دخلت فى حالة ضحك شديد على الهواء، وطلبت من رامي رضوان، بأنها تقوم بغناء أغنية لهفة لـ دنيا سمير غانم.

مايان السيد برنامج مساء dmc 

وأشارت مايان السيد إلى أنها تحب الفنانة دنيا سمير غانم، وسعيدة بحب دنيا لها، ووضعت الإعلامي في موقف محرج على الهواء وقالت له: “أنت حافظ أغنية دنيا؟”، ليرد: "أنتي عايزه تورطيني ولا إيه"، وقالت له إنها تريد التمثيل مع دنيا سمير غانم وطلبت أن يوصل سلامها لها.

وأوضحت الفنانة مايان السيد، أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام حتى لو دور واحد وأكدت أنها حققت حلمها بالتمثيل مع الفنانة يسرا، وتتمنى التمثيل أيضًا مع الفنان كريم عبد العزيز، وهند صبري.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت: “السوشيال ميديا كانت بالنسبة لي إني بنزل حاجات وبهزر مع الناس، ومكنش الموضوع بالنسبة لي جد، وأنا مش واخداها جد، أنا بهزر معاكم يا جماعة، بعدين لقيت التعليقات شديدة قوي، وأنا برضه زي أي حد وأكيد لو كلمة اتقالت لي وحشة هتزعلني وهتضايقني”.

وتابعت: “لما الموضوع يزيد قوي بحس إني مش عايزة أكمل في الحاجة اللي بعملها، ومش عايزة أبقى شخصية عامة، ومش عايزة الناس تتكلم عليا ومش عايزة الناس تتريق عليا ومش عايزة حد يقول كلمة تضايقني بس برجع وأقول لازم أتعامل مع ده”.

دخول مايان السيد التمثيل

وأشارت إلى أنها بعد الدخول فى التمثيل، أصبحت جريئة، ولا تخاف من شيء، و أصبحت تقوم بعمل بأشياء مجنونة وغريبة، وعن أحدث أعمالها قالت: “المنتج طلب مني عدم التحدث عن تفاصيل الفيلم الجديد".

ولكن كشفت عمل آخر تشارك به ويحمل اسم "بضع ساعات في يوم ما"، من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، وتقدم فتاة تعاني من مرض في الأعصاب، أكدت أن هذا الدور صعب جداً عليها من ناحية الأداء.
 

تابع موقع تحيا مصر علي