عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام المقاولون العرب في الدور الأول؟

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب صورة أرشيفية

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة أمام نظيره المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام ذئاب الجبل، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من يوليو الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، وسط ترقب من جمهور الأحمر، الذي لا يقبل سوى الفوز في جميع مباريات الأهلي المتبقية، وذلك حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها الزمالك برصيد 63، ممُنياً النفس بتعثر الأبيض في أياً من مواجهاته المقبلة، حتى يتثنى لفريقه تحقيق لقب الدوري الغائب عن أحضان الجزيرة من العام الماضي.

ماذا فعل الأهلي أمام المقاولون العرب في الدور الأول

وانتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدور الأول، بنتيجة هدف دون رد  لصالح الأحمر، سجله لاعب خط الوسط بالفريق حمدي فتحي، من رأسية سكنت مرمى حارس ذئاب الجبل.

وشهد اللقاء، طرد صاحب الهدف حمدي فتحي، بعدما قام بعركلة لاعب المقاولون، الذي كان على وشك الانفراد بمرمى الأهلي، في الدقائق الأخيرة من المباراة، لذا قام الحكم بطرد اللاعب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، الجونة، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق المقاولون العرب، فيعاني في مؤخرة الجدول، وأصبح قريب من السقوط لدوري الدرجة الثانية، باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 4 مواجهات، تعادل في 12 مباراة، وخسر 10 لقاءات، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، حتى ينجو من المراكز المؤدية للهبوط إلى الدرجة الأدنى.

تابع موقع تحيا مصر علي