عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية وفيلم ومسرحية ومسلسل.. عودة قوية لـ دنيا سمير غانم بعد غياب

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تعيش الفنانة دنيا سمير غانم انتعاشة فنية مميزة بعد عودتها للساحة الفنية عقب غياب استمر لأكثر من عامين.

تحيا مصر يرصد أعمال دنيا سمير غانم الجديدة

عودة دنيا سمير غانم

تعود الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب حوالي عامين وذلك حدادا على وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذين رحلا متأثرين بإصاباتهم بمضاعفات فيروس كورونا وانتشار الفيروس وإصابتها وأسرتها أيضًا.

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم لطرح أغنية جديدة اليوم الجمعة، وتحمل اسم «أسيب نفسي وأغني» من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي. 

وروجت دنيا سمير غانم لأغنيتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بنشر البوستر الدعائي للأغنية.

أغنية دنيا سمير غانم الجديدة

وعلقت على بوستر الأغنية قائلة: “استنوا أغنيتي الجديدة اسيب نفسي واغني الساعة 5 مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت ترحب بعودتها وتهنئها على أغنيتها الجديدة والنشاط الفني الذي تظهر به خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد «تسليم أهالي» يوم 3 أغسطس المقبل والذي يشهد عودتها بعد سنوات غياب عن الأعمال الفنية، ويشاركها بطولة الفيلم كلا من هشام ماجد، وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، ومحمد ممدوح، لوسى، شيكو، وأحمد فتحي والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي

ويشهد فيلم تسليم أهالي الذي يدخل المنافسة ضمن أفلام صيف 2022، ظهورا خاصا للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي انتهت من تصوير دورها قبل إصابتها بفيروس كورونا.

وتجسد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال أحداث فيلم تسليم أهالي، دور موظفة حكومة تقع في غرام بيومي فؤاد وينشأ بينهم عدد من المواقف الكوميدية.

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للتحضير للعرض المسرحي الجديد وهو «روحي أنا» الذي يشاركها فيه البطولة علي ربيع  وشيماء سيف، وبيومي فؤاد وستقوم دنيا بالتدريب على عدد من الأغاني والاستعراضات كما تنتظر عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “عالم موازي” والمتوقع أن تنافس به في دراما رمضان 2023.

 

تابع موقع تحيا مصر علي