عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجهيزات ضخمة واستعدادات أمنية مشددة.. الصور الأولى لحفل آمال ماهر في العلمين

أمال ماهر
أمال ماهر

تستعد الفنانة المصرية آمال ماهر لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد في ذلك في التقرير تفاصيل حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة

التجهيزات الأولى لـ حفل آمال ماهر في العلمين

وبدأت الشركة المنظمة للحفل بتجهيزات ضخمة لها وحراسة أمنية مشددة، خاصة وأن الحفل يعد الأول للمطربة آمال ماهر بعد جدل إختطاف وإختفاء بشكل مفاجئ، اذ كان أخر حفل أحيته منذ ما يقرب من عامين.

الصور الأولى لحفل أمال ماهر في العلمين

أمال ماهر في العلمين

وأتى حفل أمال ماهر في العلمين بأسعار تذاكر تراوحت بين 3 فئات، الاولى جاءت بسعر  650، واالفئة الثانية بسعر 1000 جنيها مصريا، أما الفئة الأخيرة فجاء سعرها 1500 جنيها.

تجهيزات حفل أمال ماهر

آمال ماهر تروج لحفلها في العلمين

وكانت قد روجت الفنانة آمال ماهر لحفلها في العلمين فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا، أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

حفل أمال ماهر في العلمين

قصة آمال ماهر مع الإختفاء

جدير بالذكر، أنه أثارت الفنانة آمال ماهر الجدل بعدما انتشر بين رواد السوشيال ميديا أنباء عن تعرضها للخطف والإختفاء، وبدأ الجمهرو يطالبها بالظهور لتطمئنهم بفيديو بث مباشر على صفحتها، ولكن طال انتظارهم ولم تخرج الفنانة بنفسها لأيام طويلة، ومن ثم خرجت في فيديو مسجلة معلنة إصابتها بفيروس كورونا المستجد وأن هذا سبب بعدها الأساسي عن الساحة في تلك الفترة المثيرة للجدل ولم يكن الفيديو كفيل لطمأنة الجمهور على حالة الفنانة أمال ماهر، ليطلب منها الإعلامي رامي رضوان التواصل معها في مداخلة هاتفية معه لتؤكد للجمهور انها هي من كانت في الفيديو.

وأشارت أمال ماهر خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، أنها تستعد لحفل غنائي خلال الفترة القليلة المقبلة من تنظيم شركة تذكرتي للحفلات، مشيرة إلى أنهها ستقدم أعمال غنائة مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي